#
تأجيل نهائي كأس فلسطين لكرة القدم بسبب منع إسرائيل دخول لاعبين من غزة للضفة

تأجيل نهائي كأس فلسطين لكرة القدم بسبب منع إسرائيل دخول لاعبين من غزة للضفة

أ ش أ
أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تأجيل لقاء الإياب لمباراة نهائي كأس فلسطين بين فريقي “أهلي الخليل” من الضفة الغربيةوضيفه “شباب خان يونس” من قطاع غزة لمدة 48 ساعة بسبب منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي دخول عدد من اللاعبين من غزة إلى الضفة عبر معبر “إيرز” الحدودي الخاضع لسيطرتها شمال القطاع.

وقال ، اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني في تصريح صحفي اليوم (السبت) إنه تم إقرار تأجيل اللقاء الذي كان من المقرر أن يجري مساء اليوم على إستاد دورا بالخليل، بعد منع قوات الاحتلال الإسرائيلي دخول 7 لاعبين وإداريين من بعثة فريق “شباب خان يونس” إلى المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) .

وكانت دائرة الشباب والرياضة في منظمة التحرير الفلسطينية استنكرت قبل يومين الإجراءات المتكررة التي اتخذتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الرياضيين الفلسطينيين، برفضها منح التصاريح اللازمة لعدد من لاعبي فريق شباب خان يونس، لخوض إياب “كأس فلسطين” لكرة القدم المقرر اجراؤه في الضفة الغربية.

وقالت الدائرة “إن اسرائيل تنكرت لكل التعهدات التي قطعتها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما يتعلق بالرياضيينالفلسطينيين، ما يستدعي تدخلا عاجلا من الجهات الدولية وخصوصا الأمم المتحدة لوقف إسرائيل عند حدها ومحاسبتها على هذه الانتهاكات”.

2016-07-30