#
بيندر خارج تشكيلة ألمانيا لكأس العالم بسبب الاصابة

بيندر خارج تشكيلة ألمانيا لكأس العالم بسبب الاصابة

د ب أ

قال المنتخب الالماني لكرة القدم الجمعة إن لاعب الوسط لارس بيندر خرج من تشكيلة الفريق لكأس العالم في البرازيل هذا الصيف بسبب اصابة في الفخذ.

وأضاف المنتخب في بيان مقتضب انه بعد يومين من بداية استعدادات الفريق بمعسكر في شمال ايطاليا اضطر بيندر (25 عاما) للخروج من التشكيلة المبدئية المكونة من 27 لاعبا.

وأصيب اللاعب – الذي خاض 17 مباراة دولية وسجل أربعة أهداف – في عضلات وأوتار الفخذ الأيمن في تدريب الخميس وسيغادر المعسكر.

ولم ينضم سفين شقيق بيندر إلى المنتخب بسبب الإصابة أيضا وسيفتح ذلك الباب أمام انضمام كريستوف كرامر للقائمة النهائية في كأس العالم بعدما استدعاه المدرب يواكيم لوف بشكل مفاجيء.

وقال لوف في بيان “عندما يضطر لاعب إلى الانسحاب قبل فترة قصيرة من بطولة يكون ذلك مخيبا للآمال للجميع. أشعر بأسف عميق للارس لأنه كان يريد الذهاب إلى البرازيل.”

وانضم بيندر إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين يعانون من الإصابة في الفريق مع غياب فيليب لام قائد المنتخب ومانويل نوير الحارس الأول لبضعة أيام وعدم انضمامهما الى المعسكر في ايطاليا.

كما لم يتدرب باستيان شفاينشتايجر زميلهما في بايرن ميونيخ حتى الآن مع المنتخب واكتفى بتدريبات لياقة بدنية بعد شفائه من إصابة في الركبة بينما عاد سامي خضيرة لاعب ريال مدريد مؤخرا بعد شفائه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة العام الماضي.

ويسعى المهاجم ميروسلاف كلوسه لكي يكون جاهزا للبطولة بعد تعرضه لسلسلة من الإصابة مع فريقه لاتسيو ولم يتدرب حتى الآن مع المنتخب.

وكان عدد كبير من اللاعبين من بينهم ماريو جوميز وايلكاي جندوجان استبعدوا من القائمة المبدئية بعد غيابهم لفترات طويلة هذا الموسم بسبب الإصابة.

وستلعب المانيا بطلة العالم ثلاث مرات في المجموعة السابعة بكأس العالم الى جانب البرتغال وغانا والمنتخب الامريكي.

2014-05-23