#
بيكيه:حذرنا نيمار من الانتقال إلى سان جيرمان..وبرشلونة يرحب بعودته

بيكيه:حذرنا نيمار من الانتقال إلى سان جيرمان..وبرشلونة يرحب بعودته

إعترف جيرارد بيكيه, مدافع برشلونة بأنه حذر زميله السابق نيمار دا سيلفا, من الانضمام إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017, مشيرا إلى أنه على الرغم من ذلك, فإن النادي الإسباني سيرحب بالمهاجم البرازيلي مرة أخرى.
وكشف بيكيه, في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: اليوم , كيف حاول اللاعبون إقناع جوسيب ماريا بارتوميو, رئيس برشلونة بإجراء الصفقة.
وصرح بيكيه (32 عاما) : “عودة نيمار إلى برشلونة واردة, يمكن أن يحدث أي شيء لقد أخبرناه بالفعل, بأنه ذاهب إلى سجن ذهبي, لكن الأبواب مفتوحة أمامه للعودة قيل, إنه يريد العودة إلى برشلونة, نعم, هذا صحيح”.وأكمل “أخبرنا بارتوميو أنه إذا تم تأجيل دفعات من عقودنا للتكيف مع اللعب النظيف حتى ينضم نيمار, فسنقوم بذلك”. ويعتبر بيكيه دائما من أكثر اللاعبين المثيرين للجدل في لقاءات الكلاسيكو, رغم اعترافه بتجاوزه لهذا الأمر.واعترف بيكيه: “التنافس بين برشلونة ومدريد تم دفعه دائما إلى أقصى الحدود, وفي بعض الأحيان تجاوزت الحد في المنتخب, لم أواجه أي مشكلة مع لاعبي مدريد تعاملت بشكل جيد مع ناتشو فرنانديز, ولوكاس فاسكيز, وسيرجيو راموس أيضا, لا تجمعنا صداقات, لكننا نملك كثيرا من الاحترام لبعضنا البعض لقد كنت دائما على تواصل جيد مع لاعبي مدريد”.وتم تأجيل الكلاسيكو مؤخرا إلى يوم 18 ديسمبر بدلا من 26 أكتوبر, بسبب الاحتجاجات التي تشهدها كتالونيا, وعلى الرغم من ذلك, فإن بيكيه لا يرى أي مبرر للتأجيل.وأوضح “رأيي المتواضع هو أنه لم يكن هناك حاجة لتأجيل الكلاسيكو لم يكن هناك أي عنف في أي ستاد بأسبانيا, تم تضخيم الأمور, لكن لم يكن هناك مشكلة. ما الذي يضمن أن الاحتجاجات ستتوقف يوم 18 ديسمبر”.

2019-10-31