#
بيسيرو: واجهنا صعوبات أمام بتروجيت وهو من اقوى فرق الدورى

بيسيرو: واجهنا صعوبات أمام بتروجيت وهو من اقوى فرق الدورى

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي أن بتروجيت من أقوى الفرق التي لعب أمامها منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الأحمر.

وفاز الأهلي بصعوبة على بتروجيت في الجولة الثالثة بالدوري الصري الممتاز بهدف نظيف سجله متعب في الدقيقة 91 من المباراة.

وقال بيسيرو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة, إن الأهلي واجه صعوبة في التغلب على بتروجيت, لكن كلل جهوده بالفوز .

وأضاف أن بتروجيت فريق منظم ويمتلك لاعبين أقوياء, مشيرا إلى الأهلي سيتحسن في المباريات المقبلة.

وأثتنى بيسيرو على أحمد حسن المدير الفني لبتروجيت, وقال انا أعرفه منذ أن كان محترفا في أوروبا وسعيد بخوض مباراة أمامه.

وأكد جوزيه بيسيرو المدير الفنى البرتغالي لفريق الأهلى أن فريق بتروجيت أجاد وسيقدم مباريات قوية فى مسابقة الدوري الممتاز ولعب بطريقة منظمة خاصة وأن مديره الفنى أحمد حسن احترف فى أوروبا لفترة طويلة وقاد المنتخب المصري فى بطولات أمم أفريقيا.

وهنأ بيسيرو اللاعبين على الفوز رغم الصعوبات التى واجهوها خلال المباراة وأكد على ثقته فى أن اللاعبين لديهم الأفضل .

فيما وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الأهلى الشكر الى لاعبي فريقه على الروح القتالية والأداء المتميز حتى الثانية الأخيرة من عمر اللقاء.امام بتروجيت الذى يقوده دير فنى مميز نجح فى تكوين فريق له شخصيه فى الملعب .

وأشاد مدير الكرة بالاهلى بفريق بتروجيت مؤكدأ أنه فريق يلعب باسلوب هجومي ويمتلك عددا من اللاعبين المميزين وجهاز فنى محترم بقيادة أحمد حسن وظهروا بمستوى طيب خلال المباراة.

وأكد عبد الحفيظ أن عماد متعب سجل هدف الفوز فى الوقت بدل الضائع وبعث برساله مفادها أنه لا يوجد لاعب إحتياطي ولاعب أساسي والمهم مصلحه الفريق وأن الدفع بأى لاعب يتوقف على سير المباراة ومن الوارد أن يصبح إيفونا أساسيا فى المباراة القادمة بعد إستبعاده من قائمة هذه المباراة.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن شخصية الأهلي وخبرة نجومه هي التي منحت الفريق الفوز علي بتروجيت, في المباراة التي انتهت بالفوز بهدف نظيف سجله البديل عماد متعب في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وأوضح عبد الحفيظ أن عزيمة متعب وتسجيله هدف المباراة الوحيد بالرغم من وجوده علي مقاعد البدلاء, هي رسالة إلي جميع اللاعبين الذين يتم استبعادهم من التشكيلة الأساسية, مشددا علي أن جميع اللاعبين سيتم الإستعانة بهم .

وأضاف أن بيسيرو مدرب الفريق قرر نزول متعب في أخر دقائق المباراة, نظرا لحاجة الفريق للاعب صاحب خبرة يستطيع حسم اللقاء لصالح الأهلي, مشيرا إلي أن أحمد عبد الظاهر كان من المفترض أن يشترك قبل ان يغير المدرب رايه ويشرك متعب .

وتابع أن الأهلي علي مدار تاريخه لايفقد الأمل حتي أخر لحظات المباراة, وهذه هي سر روح الفانلة الحمراء.

وكان الأهلي قد فاز على نظيره بتروجت بهدف دون مقابل في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري ليرفع رصيده إلى 9 نقاط .

أ ش أ

2015-11-02