#
بوسكيتس يؤكد حاجة برشلونة لتعاقدات جديدة

بوسكيتس يؤكد حاجة برشلونة لتعاقدات جديدة

اكد نجم وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس ان الفريق يستعد لمباراة صعبه أمام ريال مدريد ولاسبيل امامنا سوى الهجوم المتواصل ولكن لابد  أن  نعترف بان “الحاجة لتعاقدات جديدة أمر واضح” ولاأعتقد أن فريقنا خسر فرصة المنافسة على لقب السوبر الإسباني لكرة القدم وأكد   ثقته في قدرته وزملائه على تقديم مباراة جيدة اليوم الأربعاء أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان برشلونة قد خسر ذهاب السوبر على ملعبه كامب نو  أول أمس الأحد أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 1-3.

وأوضح بوسكيتس في المؤتمر الصحفي عشية لقاء الإياب وقبيل تدريب البرسا مساء اليوم أن “المباراة الأولى أثبتت ضرورة التجديد ولكن ليس بسبب الخسارة بل لأن كرة القدم تتطلب أكثر وأكثر كل عام و الحاجة لتعاقدات جديدة أمر واضح وكلما كان الأمر مبكرا وبلاعبين ذوي امكانيات عالية فسيكون أفضل”.

وأكد اللاعب فى المؤتمر الصحفى الذى نقلته وكالة الانباء الاسبانية  أنه “لا يوجد إلا نسخة واحدة فقط” من نيمار النجم البرازيلي الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام من مباراة الذهاب وبذلك خسر الفريق ” بالتأكيد قوة هجومية” كانت في صفوفه ولكنه أعرب عن قناعته أن بإمكان البلاوجرانا الفوز غدا على الرغم  من أن تحقيق الانتصار  سيتطلب مجهودا كبيرا.

وقال “ندرك أن الفوز باللقب أمر صعب ولكن ليس لدينا أي شئ لنخسره. يجب علينا غدا أن نكون فريقا متماسكا وأن تكون صفوفنا متقاربة وأن نؤدي بشكل جيد من الناحية الدفاعية لأنهم إذا سجلوا ستتعقد الأمور أكثر بالنسبة لنا.

تسجيل ثلاثة أهداف لن يكون سهلا ولكننا فعلنا ذلك بالفعل مرات كثيرة هناك”.

وأشاربوسكيتس الى أنه على  الرغم من أن الفريق الكتالوني لم يكن على المستوى المطلوب في الشوط الثاني من لقاء الذهاب الااننى اختلف مع رأي المدير الرياضي للبرسا بيب سيجورا الذي صرح  بأن مدافع الفريق جيرارد بيكيه الذي أحرز الهدف الأول في مرماه بالخطأ كان السبب في الخسارة.

2017-08-16