#
بنك مصر يفوز بجائزة أفضل بنك لادارة صناديق اسواق النقد بالشرق الأوسط

بنك مصر يفوز بجائزة أفضل بنك لادارة صناديق اسواق النقد بالشرق الأوسط

حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الاجل في الشرق الأوسط لهذا العام من مجلة جلوبال فاينانس،وهي إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة في العالم،والتي تتخذ من نيويورك مقرا لها وتستند في اختيارها إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين والمصرفيين الدوليين علما ان هذه هى المرة السابعة التي يحصل فيها البنك على تلك الجائزة.

وتمنح هذه الجائزة لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزا من حيث الربحية، وجودة خدمة العملاء المقدمة ، والحصة السوقية ، والأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى،بالاضافة الى استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.

وكان البنك-الذى يعد احد البنوك العامة المملوكة للدولة المصرية – قد حصل على تلك الجائز فى اعوام 2008 و2009 و2010 و2012 و2013 و2014.

وأوضح بيان للبنك تعقيبا على تلك الجائزة أن هذا الفوز والحصول على هذا اللقب للمرة السابعة يعتبر تحديا جديدا وتأكيدا على استمرار ريادة بنك مصر فى مجال الاستثمار مع تحقيق صناديق استثمار البنك النقدية لأعلى معدلات العائد على مستوى الشرق الأوسط وذلك بفضل الإدارة الكفء والفعالة لكافة صناديق استثمار البنك والتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في مجال إدارة الصناديق والمحافظ المالية.

وأشار البيان الى أن ذلك يؤكد أيضا على قوة ملاءة بنك مصر المالية ومتانة وضعه وثبات مركزه وقدرته على تحقيق معدلات نمو متصاعدة تشير إلى نجاح إستراتيجيته وقدرته على تنويع قاعدة أصوله ويترجم ذلك فى استحواذه على اكبر قاعدة عملاء للصناديق.

وأضاف أن بنك مصر يقوم بتقديم باقة متنوعة من صناديق الاستثمار تلبى كافة احتياجات العملاء والمستثمرين سواء أفراد أو مؤسسات متماشيا مع تغيرات السوق وتواكب النهج المصرفي الحديث المتطور،بالاضافة الى تقديم كافة خدمات الاسواق المالية والاستثمار ومنها خدمات بنوك الاستثمار و خدمات امناء الحفظ والاوراق المالية وترويج وإصدار السندات.

كما يعد البنك صاحب اكبر شبكة فروع على مستوى البنوك تصل الى نحو500 فرع بجميع انحاء جمهورية مصر العربية ، بالإضافة إلى التواجد الخارجي من خلال فرع باريس،ولبنان، وأوروبا(ألمانيا) وفروع البنك بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

2015-01-16