#
بلاتر: ليس هناك ما يدعو لاتخاذ إجراءات ضد إسرائيل

بلاتر: ليس هناك ما يدعو لاتخاذ إجراءات ضد إسرائيل

أ ش أ

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جوزيف بلاتر في ختام جولته للشرق الأوسط والتي استغرقت ثلاثة أيام أنه لا يرى سببا لاتخاذ إجراءات ضد إسرائيل فى كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم المزمع عقده الشهر المقبل .

وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية اليوم / الاربعاء / أن الفلسطينيين أكدوا أن قوات الأمن المسيطرة على الحركة بين قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، دأبت على منع الرياضيين من التحرك بحرية بين هاتين المنطقتين المنفصلتين، وتتعلل إسرائيل في ذلك بالدواعي الامنية ولكنها تقول أنها تسهل تحرك الرياضيين بين الاراضي الفلسطينية .

وقال بلاتر – خلال لقائه في رام الله امس الاول الاثنين مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل رجوب – “انه سيعمل من أجل إيجاد حل لمطالب الفلسطينيين”، مشيرا إلي أنه التقى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس اتحاد كرة القدم الإسرائيلي “افى لوزون” الذي قال إنه على استعداد لاقامة مباراة للسلام بين اسرائيل وفلسطين.

يشار إلي أن كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيعقد فى “سان باولو” يومى 9 و 10 من يونيو المقبل قبيل بدء نهائيات كأس العالم في البرازيل .

2014-05-28