#
بعثة الجامعة العربية :اقبال جيد من المصريين فى اليوم الاخير من الانتخابات الرئاسية

بعثة الجامعة العربية :اقبال جيد من المصريين فى اليوم الاخير من الانتخابات الرئاسية

أ ش أ

أعلنت رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية، السفيرة هيفاء أبوغزاله اليوم /الاربعاء/ رصدها لوجود اقبال جيد فى اليوم الثالث والاخير من تصويت المصريين فى الانتخابات الرئاسية .

وقالت السفيرة أبوغزالة – فى تصريحات صحفية اليوم – “إن اقبالا غير متوقع حدث من جانب المصريين فى اليوم الثالث والاخير للانتخابات الرئاسية على مقار اللجان الانتخابية”،مشيدة بدور المراة المصرية ونزولها بكثافة للتصويت فى الانتخابات الرئاسية .

وأضافت “أن بعثة المتابعة رصدت أيضا تواجد الشباب من الجنسين فى طوابير الانتخابات على عكس ما تردد عن عزوف هذه الفئة فى المشاركة”،واصفة المشهد الانتخابى فى مصر بالجيد خاصة من جانب الترتيبات وتأمين المقرات من جانب قوات الجيش والشرطة.

وأعلنت عن قيامها بعقد مؤتمر صحفى عالمى بمقر جامعة الدول العربية غدا / الخميس/ لاعلان تقرير البعثة بشأن سير الانتخابات الرئاسية فى مصر .

وأوضحت أن غرفة عمليات الجامعة العربية على اتصال مع بعثة المراقبيين في 22 محافظة، مؤكدة أن العملية الانتخابية تسير فى اليوم الثالث والاخير بصورة طيبة على الرغم من استمرار بعض الدعاية الانتخابية للمرشحين فى بعض من مقار اللجان الانتخابية

2014-05-28