#
بعثة الأهلي تعود من تونس اليوم.. و”استراحة محارب” 3 أيام قبل الإعداد لرحلة إسبانيا

بعثة الأهلي تعود من تونس اليوم.. و”استراحة محارب” 3 أيام قبل الإعداد لرحلة إسبانيا

تعود إلى القاهرة اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من تونس، بعد الانتهاء من مواجهة الترجي الرياضي التونسي بالجولة قبل الأخيرة في دوري المجموعات ضمن لقاءات المجموعة الأولى لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز بطل مصر بهدف دون رد سجله الغاني جون أنطوي.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي، والمكلف برئاسة البعثة، فندق إقامتها بتونس صباح اليوم متوجهة لمطار قرطاج التونسي لتستقل الطائرة العائدة لمصر، حيث تصل ظهرًا.

وقرر فتحي مبروك المدير للأهلي منح لاعبيه راحة لمدة 3 أيام تبدأ من اليوم الأحد، لالتقاط الأنفاس قبل بدء الإعداد لمواجهة خيتافي الإسباني وديًا في العاصمة الإسبانية مدريد والتي ترعاها وكالة الأهرام للإعلان الراعي الرسمي للقلعة الحمراء، في آخر ودية لها قبل انتقال الرعاية رسميا لشركة “صلة” السعودية الراعي الجديد، والمقررة إقامتها 3 سبتمبر المقبل، وذلك يوم الأربعاء المقبل في معقل الفريق بإستاد مختار التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الأهلي الذين سيقع عليهم اختيار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إلى معسكر الفراعنة الذي يبدأ غدا الاثنين استعدادا لمواجهة تشاد على أرضها في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ويعانى لاعبو الأهلي ضغطا متواصلا من جراء تلاحم الموسم الماضي مع الجديد بسبب استمرار مشاركته في كأس مصر وكأس الكونفيدرالية ، مما جعل المدير الفني يلجأ إلى تخفيف التدريبات لأقصى حد حرصا على عدم خسارة لاعبيه في المباريات الرسمية.

وكان مبروك قد اختار 20 لاعبا من الأهلي لمواجهة الترجي وهم: شريف إكرامي – أحمد عادل – مسعد عوض- سعد سمير – محمد نجيب – صبري رحيل – محمد هاني – حسين السيد – شريف حازم -شريف عبدالفضيل -باسم علي-حسام عاشور – حسام غالي – وليد سليمان – رمضان صبحي – مؤمن زكريا – عبد الله السعيد-إيفونا – جون أنطوي – عماد متعب.

يذكر أن مبروك كان قد استبعد عمرو جمال وصالح جمعة وأحمد فتحي من رحلة تونس بسبب الإصابة، بينما غاب أحمد عبد الظاهر عن الفريق لأسباب فنية ومحمد ناجي جدو لعدم القيد إفريقيا.

2015-08-23