#
بروموميديا تشترى حقوق بث مباريات الدورى حصريًا وتمنحها للحياة وTEN

بروموميديا تشترى حقوق بث مباريات الدورى حصريًا وتمنحها للحياة وTEN

أكد إيهاب طلعت، رئيس مجلس إدارة وكالة بروموميديا للإعلان، والتي يعد رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس مساهمًا رئيسيًا فيها، شراء حقوق بث وبيع مباريات الدورى الممتاز من شركة بريزنتيشن الحاصلة على حقوق مباريات معظم أندية الدورى الممتاز المصري فى صفقة رفض الإعلان عن قيمتها.

وكشف طلعت، أن الشركة منحت حقوق بث مباريات الدورى العام لقناتى الحياة و TeN فقط، ليقتصر عرض الدورى العام المصري فى موسمه القادم على هاتين القناتين بالإضافة إلى النيل للرياضة التى من حقها بث جميع مباريات الدورى العام.

وعن القنوات الأخرى التى تقدمت للحصول على حق بث مباريات الدورى العام، أكد طلعت أن الوكالة لن تبيع حقوق بث مباريات الدورى العام لأى قناة أخرى، لكنها ستكتفى ببيع الـ”High Lights” فقط للقنوات الأخرى.

جدير بالذكر أن وكالة بريزنتيشن كانت قد حصلت على حقوق بث مباريات 13 ناديا بالدورى الممتاز فى بداية الموسم الماضى هي الزمالك، والاسماعيلي، والاتحاد السكندري والمصري وإنبي وحرس الحدود وطلائع الجيش والداخلية والشرطة والجونة والرجاء والنصر والأسيوطي، قبل أن تنجح بنهاية الموسم فى الحصول على حقوق بث مباريات النادي الأهلى ومن بعده أندية المقاولون العرب وأسوان وسموحة والإنتاج الحربي وغزل المحلة.

المصدر: وكالات

2015-09-30