#
برشلونة يواجه مشكلة في فترة الانتقالات

برشلونة يواجه مشكلة في فترة الانتقالات

ذكرت “صحيفة سبورت” الكتالونية اليوم الاربعاء أن نادى برشلونة الاسبانى يواجه مشكلة كبيرة فى سوق الانتقالات الحالى لاتتمثل فى جلب الصفقات ولكن فى التخلص من اللاعبين الفائضين عن الحاجة في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

واضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني تسعى للتخلص من مجموعة من اللاعبين لم تجد لهم أي أندية لضمهم بشكل نهائي حتى الآن ومع تبقي ساعات قليلة على نهاية الميركاتو منتصف ليل الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لم ينجح في التخلي سوى عن ثلاثة لاعبين فقط هذا الصيف وهم كريستيان تيو إلى ريال بيتيس مقابل 4 ملايين يورو وجيريمي ماثيو إلى سبورتينج لشبونة مجانا وسيرجي سامبر إلى لاس بالماس على سبيل الإعارة.

لذلك يجد برشلونة العديد من اللاعبين الذين لم يتم حسم مستقبلهم حتى الآن مع عودة الثلاثي توماس فيرمايلين ودوجلاس ومنير الحدادي من فترات إعارة بالموسم الماضي فإنه من المحتمل أن يبقى فيرمايلين حسب رؤية المدرب.

ما البرازيلي دولاس فيجتذب اهتمام نادي بنفيكا البرتغالي لكن راتبه سيكون عائقا بالنسبة لهم لذلك قد يكون الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى هو الحل.. فيما يعد مستقبل منير أكثر وضوحا حيث يرغب مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي في الظفر بخدماته لكن ليس بأكثر من 10 ملايين يورو حيث يعتقدون أن برشلونة سيوافق في نهاية المطاف على بيعه بهذا السعر.

بينما لم تتضح الصورة بشأن ثلاثة لاعبين يعتبر وضعهم اكثر تعقيدا وهم الجناح التركي أردا توران ولاعب خط الوسط البرتغالي أندري حوميز ولاعب خط الوسط  رافينيا ألكانتارا.

2017-08-30