#
برشلونة يواجه شبيلية الليلة في كأس السوبر الإسباني

برشلونة يواجه شبيلية الليلة في كأس السوبر الإسباني

يخوض برشلونة اليوم الاحد تحت قيادة مدربه لويس إنريكي أول مباراة رسمية هذا الموسم، والمتمثلة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية ضد إشبيلية .

ويواجه الفريق الكاتالوني منافسه بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي في إعادة للقاء النهائي بينهما في مسابقة الكأس في أيار/مايو الماضي والتي انتهت في مصلحة برشلونة 2-0 .

ولم يشارك لاعبو برشلونة الأساسيون وهم أندريس انييستا، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه سوى في مباراتين تجريبيتين، في حين خاض ثلاثة لاعبين آخرين وهم التركي أردا توران، منير الحدادي ودينيس سواريز المباريات الأربع حتى الآن.

ومن المتوقع أن يخوض خط الهجوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد إلى صفوف منتخب بلاده والذي سجل هدفين في مرمى فيورنتينا الإيطالي (3-2) خلال مباراة ودية إلى جانب الأروجوياني لويس سواريز والحدادي، في حين يستمر غياب نيمار ورافينيا عن صفوف الفريق لمشاركتهما في صفوف المنتخب الأولمبي البرازيلي.

وكان برشلونة تغلب على إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية 5-4 في مباراة مثيرة الموسم الماضي، ويخوض الفريق الأندلسي الكأس السوبر المحلية بعد خسارة ثانية في السوبر الأوروبية أمام ريال مدريد 2-3 .

ويقود إشبيلية المدرب الأرجنتيني الناجح خورخي سامباولي الذي قاد تشيلي إلى إحراز لقب كوبا أميركا العام الماضي واستدعى المدير الفني لإشبيلية الحارس خوسيه أنطونيو كارو وقلب الدفاع دييجو جونزاليز من الناشئين, لمواجهة برشلونة .

جاء قرار سامباولي في ضوء غياب الحارس البديل ديفيد سوريا لإصابته بكسر في إصبعه وقلب الدفاع الأرجنتيني نيكو باريخو الذي أصيب في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد, بالإضافة إلى غياب كاريتشو وكولو لعقوبة الإيقاف.

2016-08-14