#
برشلونة يخوض 3 وديات بأمريكا استعدادا للموسم الجديد

برشلونة يخوض 3 وديات بأمريكا استعدادا للموسم الجديد

اختتم برشلونة الجزء الأول من فترة الاستعداد للموسم الجديد بتدريب أنهاه اليوم /الأربعاء/ في مدينته الرياضية, وسيتوجه مساء اليوم إلى
الولايات المتحدة ليبدأ جولة ترويجية يخوض خلالها ثلاث مباريات ودية.

وكان أبرز المستجدات في مران اليوم انضمام الظهير الأيمن الجديد البرتغالي نيلسون سيميدو, الذي تعرف على زملائه وعلى منشآت التدريب ايضا, والتحق لاحقا بالفريق.

ومنذ أسبوع بدأ البارسا تحت إشراف المدرب الجديد إرنستو فالفيردي فترة الاستعداد للموسم الجديد في سانت جوان ديسبي، حيث حظي المدير الفني بجهود جميع لاعبيه باسثناء دوليين شاركا في كأس القارات، وهما البرتغالي أندري جوميز والألماني مارك تير شتيجن، اللذان سينضمان للفريق الكتالوني عقب رحلة الولايات المتحدة.

كذلك لم يتمكن المصابان رافينيا ألكانتار وجيرارد ديولوفيو من التدريب مع زملائهما, ولن يسافرا مع الفريق إلى الولايات المتحدة بل سيمكثان في يرشلونة لمواصلة تعافيهما.

وستنطلق مساء اليوم من مطار البرات بعثة مؤلفة من 26 لاعبا, بينهم البرتغالي سيميدو, أحدث صفقات البرسا.

وتضم قائمة اللاعبين المسافرين للولايات المتحدة كلا من بيكيه وراكيتيتش وسرجيو بوسكيتس ودينيس سواريز وأردا توران واندريس انييستا ولويس سواريز وميسي ونيمار وسيليسين وماسكيرانو وباكو الكاسير وجوردي البا ولوكا دينييه وسيرجي روبرتو واليكس فيدال
وأومتيتي وسيميدو ومارلون ودوجلاس وسامبر وفيرمايلين ومنير وأورتولا وإزكييتا والينيا.

وفي سابع زيارة يجريها للولايات المتحدة, يخوض برشلونة ثلاث مباريات ودية, الأولى أمام يوفنتوس في 22 من يوليو, والثانية أمام مانشستر يونايتد في 26 من نفس الشهر, والثالثة أمام ريال مدريد في 29 من الشهر الجاري.

ونظم برشلونة عام 2015 آخر رحلة صيفية له بالولايات المتحدة, تحت قيادة مدربه السابق لويس إنريكي.

2017-07-19