#
برشلونة مقتنع بأن رونالدو سيحصل على الكرة الذهبية

برشلونة مقتنع بأن رونالدو سيحصل على الكرة الذهبية

تمكن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني من خطف الأضواء في الصراع الجديد على التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2016.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية إن اللاعب الدولي البرتغالي قد تمكن من قيادة النادي الملكي للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن صاروخ ماديرا قد قام بتسجيل ركلة الترجيح التي مكنت الميرينجي من التغلب على أتلتيكو مدريد في نهائي التشامبيونز ليج في ملعب سان سيرو في ميلانو.

كما تمكن صاروخ ماديرا من تقديم موسم رائع على الصعيد الشخصي, على الرغم من تذبذب مستوى الملكي, حيث تمكن من تسجيل 51 هدفا منها 35 هدفا في الليجا و16 هدفا في دوري الأبطال.

وأشارت “ماركا” إلى أن هناك قناعة خاصة داخل نادي برشلونة بأنه لا يمكن لأي من لاعبيهم منافسة الدون على الكرة الذهبية هذا العام, على الرغم من حصول مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز على الحذاء الذهبي برصيد 40 هدفا .

بينما من بين الأرقام التي حققها الدون رونالدو في الموسم المنقضي هي تتويجه باللقب الثالث له في التشامبيونز ليج خلال مسيرته كلاعب “2 مع ريال مدريد و1 مع مانشستر يونايتد” واعتباره اللاعب الوحيد في التاريخ الذي سجل 50 هدفا أو أكثر في 6 مواسم متتالية.

المصدر: أ ش أ

2016-06-01