#
بدافع الانتقام..عاطل يقتل 5 أشخاص بالرصاص بالقناطر الخيرية

بدافع الانتقام..عاطل يقتل 5 أشخاص بالرصاص بالقناطر الخيرية

أ ش أ

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها للقبض على عاطل قام بفتح النار على 5 أشخاص أثناء جلوسهم في أحد المنازل بقرية كفر الشرفا بالقناطر الخيرية فلقوا جميعا مصرعهم في الحال فيما سادت حالة من الذعر بين الأهالي في المنطقة وتم نقل الجثث لمستشفي القناطر الخيرية العام.

كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بمصرع 5 أشخاص رميا بالرصاص بقرية كفر الشرفا التابعة لمركز القناطر الخيرية، وتبين من التحريات أن القتلى كانوا يجلسون في المنزل فقام أيمن جمال “عاطل” باقتحام المنزل وفتح النار عليهم من بندقية آلى كانت بحوزته بسبب قيام أحد من المجني عليهم بإرشاد أجهزة الأمن عن شقيق المتهم والذي لقي مصرعه إثر مواجهات بينه وبين أجهزة الأمن وقتها ، فقرر شقيقه الإنتقام له فتوجه إلى منزل القتيل فوجد باقى المجنى عليهم يجلسون معه ففتح عليهم النار ولقوا مصرعهم جميعا وفر هاربا ، فيما تكثف أجهزة الامن جهودها للقبض عليه.

وفرضت أجهزة الامن طوقا أمنيا حول القرية ومكان الحادث تحسبا لأي طوارئ وتم تشكيل فريق بحث لتحديد مكان إختباء المتهم والقبض عليه .

وتم نقل الجثث الى مستشفى القناطر الخيريه العام وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام لنيابات جنوب بنها التحقيق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم والتصريح بدفن الجثث عقب تشريحها وإعداد تقرير عن سبب الوفاة.

2014-07-13