#
بايرن يتخطى فرانكفورت بثلاثية .. وسقوط دورتموند ولايبزيج بالدوري الألماني

بايرن يتخطى فرانكفورت بثلاثية .. وسقوط دورتموند ولايبزيج بالدوري الألماني

فاز بايرن ميونخ الألمانى على ضيفه أينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل لا شئ فى الجولة 24 من الدورى الألمانى اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا.

كان أينتراخت البادئ بالتهديد عن طريق هيرجوتا ولكن تدخل ماتس هومليز المدافع الألمانى منع هدفًا محققًا، ثم عاقب لاعبو البايرن فرانكفورت بهدف روبيرت ليفاندوفسكى بعد عرضية من توماس مولر فى الدقيقة 38، عقب 3 دقائق فقط سجل البايرن الهدف الثانى بعد عرضية أخرى ولكن من ناحية اليسار من دافيد ألابا إلى دوجلاس كوستا، ليُحرز الهدف الثانى وينتهى الشوط الأول بتقدم البايرن 2/0.

وفى الشوط الثانى أضاف ليفاندوفسكى الهدف الثانى له والثالث لفريقه بعد عرضية أخرى ولكن هذه المرة من أرين روبن فى الدقيقة 55، هذا الهدف رقم 100 للمهاجم البولندى فى 136 مباراة لعبها مع بايرن ميونخ، واكتفى البايرن بهذه النتيجة، وانتهت المباراة بفوز بايرن موينخ بـ 3/0.

وعلى الملعب الأوليمبى برلين، فاز هيرتا برلين على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين لهدف، أحرز هيرتا الهدف الأول عن طريق سالمون كالو، ثم أحرز الهداف الجابونى هدف التعادل فى الدقيقة 55، قبل أن يُنهى بلاتاتهادرت المباراة بهدف الفوز فى الدقيقة 71.

فى ملعب ريد بول أرينا، خسر الوصيف لايبزيج من فولفسبورج بهدف نظيف أحرزه ماريو جوميز، ليفقد حظوظه فى المنافسة على الدورى بعد اتساع فارق النقاط، وجاء الترتيب بعد مباراة اليوم كالآتى :-

بايرن موينخ 59
لايبزيج 49
بوروسيا دورتموند 43
هوفينهايم 42

2017-03-11