#
بالفيديو : بحضور السيسي ومنصور.. طلبة الفنية العسكرية يرسمون مصر بأجسادهم وعروض قتالية للمعهد الفني

بالفيديو : بحضور السيسي ومنصور.. طلبة الفنية العسكرية يرسمون مصر بأجسادهم وعروض قتالية للمعهد الفني

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفل تخريج الدفعة 51 من الكلية الفنية العسكرية، وذلك بمقر الكلية، اليوم السبت

شاهد الحفلة كاملة علي الرابط http://youtu.be/T5hTqlYsLZg

رابط الفيديو https://www.facebook.com/radiomasronline88.7 :  :

وقدم طلاب الكلية الفنية العسكرية استعراضًا لمهارات الفروسية الذى ظهرت فيه المهارات الفائقة للتحكم، وعرض الطلاب مهاراتهم فى استخدام السلاح من فوق ظهور الخيل.

وشكل الطلبة والخريجون كلمة “مصر” بأجسادهم مرددين كلمات النشيد “يا أغلى اسم فى الوجود”.

وأطلق على دفعة المهندسين العسكريين اسم الفريق “حمدي عفيفي عبدالبر”، كما شهد السيسي حفل تخرج الدفعة 43 من المعهد الفني دفعة الفريق “محمد عبدالحميد حلمي”.

وقدم طلبة المعهد الفني للقوات المسلحة، عرضًا رياضيًا، والاشتباك والدفاع عن النفس أمام رئيس الجمهورية، كما قدموا عرضًا لفنون القتال باستخدام السلاح؛ للسيطرة على الخصم، وذلك باشتراك أكثر من 400 طالب.

كما قدم الطلبة عرضًا خاصًا للاشتباك الفردي مع الخصم، باستخدام السلاح في القتال المتلاحم والدفاع عن النفس، تزامن مع ذلك تقدم مجموعات من الطلبة من راكبي الدراجات الهوائية، حيث تنمي هذه الرياضة مهارات القوة والتحمل العضلي.

ثم قدم الطلبة عرضًا باجتياز موانع مرتفعة بمنتهي القوة والجسارة، كما اجتاز الطلبة موانع مشتعلة ومتحركة، وعربات سريعة.

وشهد الاحتفال، المستشار عدلى منصور، الرئيس السابق، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس الأركان، وكبار قادة القوات المسلحة ورؤساء الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

كما شهد الاحتفال عدد من الوزراء والمحافظين والملحقين العسكريين لعدد من الدول العربية والأجنبية، وبعض الشخصيات العامة وأسر الخريجين

2014-06-21