#
بالصور .. مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات الأمنية على دير “مارى مينا”

بالصور .. مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات الأمنية على دير “مارى مينا”

تفقد مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونه، اليوم الجمعة دير ماري مينا الأثري بقرية إيبار مركز كفر الزيات.

ووجه مدير الأمن بضرورة متابعه كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الدير على مدار اليوم الكامل، وعمل الحرم الآمن والصدادات الحديدية، ومنع وقوف السيارات بجوار الدير، مشددا على ارتداء الصداري الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة.

وشدد على تشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الدير والتفتيش الجيد على المترددين، وضرورة إنشاء أبراج على جميع أسوار الدير، وتعين أطواف أمنية مترجلة حول الدير مع تعيين سيارة ارتكاز على مدار 24 ساعة.

كما نبه مدير الأمن على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقي ذلك من استحسان المواطنين، موجها الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

وتم توعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانونا لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس، والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم، وبشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

أ ش أ

2017-07-14