#
بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد مرسى ماسبيرو

بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد مرسى ماسبيرو

تفقد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد, اليوم الخميس, مرسى الأتوبيس النهري بمنطقة ماسبيرو للاطمئنان على تطبيق كافة الاشتراطات والاستعدادات الأمنية لتأمين سلامة مستخدمي الأتوبيس النهري.

وشدد المحافظ على القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام محمد حسنى عبد الحميد بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات بمراسي الأتوبيس النهري الثلاثة الأخرى والواقعة بمنطقة الجامعة والقناطر الخيرية وأبو الفداء بالزمالك, والتأكد على ربط المحطات الأربعة وجميع الوحدات لاسلكيا لسرعة التعامل مع الوحدات في حالة وجود أي عطل أو ظرف طارئ.

كما أكد المحافظ على تأمين المرسي وتفتيش الوحدات دوريا قبل صعود الركاب إليها مع عدم السماح بتحرك أي وحدة قبل التأكد من استيفائها كافة اشتراطات الحماية المدنية وشرطة المسطحات مع التأكيد على عملها بكفاءة واتخاذ إجراءات دورة الصيانة اللازمة لها.

وفي السياق نفسه, تفقد محافظ القاهرة أيضا مستشفى معهد ناصر للوقوف علي استعداد المستشفي الكامل لاستقبال أي حالة طوارئ ووجود الأطباء بكافة التخصصات طبقا للكشوف مع توافر العلاج وكافة المستلزمات الضرورية.

وأكد الدكتور حسام الخطيب مدير مديرية الصحة أنه تقرر إلغاء الإجازات والراحات للأطباء الوقائيين والمراقبين الصحيين وتوفير الأمصال والمستلزمات الطبية بمكاتب الصحة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات.

رافق المحافظ في جولته واللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة المهندس محمد حسنى عبد الحميد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام.

2017-08-31