#
بالصور.. محافظ الدقهلية يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر

بالصور.. محافظ الدقهلية يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر

ادى محافظ الدقهلية حسام الدين إمام صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر بالمنصورة يرافقه اللواء مصطفى النمر مدير الأمن وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وبحضور فضيلة الشيخ طه زياده وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية الذي ألقى خطبة العيد مشيرا إلى فضل الوقوف على عرفات وفضل التضحية بالمال والجهد والعرق للمحتاجين والبسطاء.

ثم توجه المحافظ إلى النادي الاجتماعي يرافقه القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية بإستاد المنصورة الرياضي لاستقبال المهنئين بالعيد من قيادات الأزهر والأوقاف والكنائس بالدقهلية والقيادات التنفيذية.

وقد رحب المحافظ بوفود الكنيسة الذين جاءوا مهنئين ومهنئا الحضور جميعا من القيادات العسكرية والأمنية والجهاز التنفيذي مشيرا إلى أن هذه المناسبة واجتماعنا اليوم هو دلالة واضحة على أن مصر بوحدتها وجيشها الوطني وجهاز الشرطة وشعبها المسلم والمسيحي أثبتوا للعالم كله أن مصر هي بلد الأمن ومؤكدا على أن مصر هي الأم والشقيقة.

كذلك وجه المحافظ التحية لكل السادة الحضور وكل الشكر لقيادات الكنيسة ،كما وجه الشكر الى وكيل وزارة الشباب والرياضة والقائمين على استاد المنصورة الرياضي لجهودهم الملموسة.

يشار إلى أنه قد حضر صلاة العيد عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات ورؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة وجموع من مواطني الدقهلية وسط أجواء من الفرحة وعقب أداء الصلاة التقى محافظ الدقهلية بالعديد من المواطنين مهنئا بعيد الأضحى المبارك وبادله المواطنون التهنئة وقد استمع لعدد من المطالب مؤكدا على حرصه الدائم على تحقيق آمال المواطنين.

 

dsc_0007 dsc_0014 dsc_0114 dsc_0118 dsc_0174 dsc_0234 dsc_9936 dsc_9953

2016-09-12