#
بالصور.. جامعة حلوان تحتفل بانتصارات أكتوبر

بالصور.. جامعة حلوان تحتفل بانتصارات أكتوبر

بالتزامن مع احتفالات ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر انطلقت اليوم مسيرات احتفالية من جامعة حلوان متوجهة إلى ميدان المنصة بمدينة نصر وذلك للمشاركة في جمعة التفويض وللاحتفال بنصر أكتوبر والتعبير عن تأييد القيادة السياسية الحكيمة، وتجديد التفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وعبرت هذه المسيرات التى جمعت بين الطلاب والعاملين عن تأييدهم الكامل لقائد تحمل المسئولية بأمانة و إخلاص فى وقت عصيب مليء بالتحديات، استطاع خلاله أن يحافظ على مصر و يعبر بها محنا وأزمات و يحقق إنجازات كثيرة على أرض الواقع.

وقد حمل الطلاب والعاملون الأعلام وصور الرئيس، ومجموعة من اللافتات تحمل عبارات دعم للدولة المصرية و رئيسها الذي لقّبه شعبه بجابر الخواطر وحبيب المصريين .

وانطلقت مسيرة جامعة حلوان على أنغام الأغاني الوطنية ، مرددة هتافات داعمة للرئيس وللقوات المسلحة المصرية التي لعبت دورًا كبيرًا على مدار التاريخ ليس فقط في إرساء الأمن و تأمين الحدود، ولكن في كل مجالات التنمية و التعمير .

وشارك الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة خلال فعاليات المسيرة معبرًا عن خالص التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، و جموع الشعب المصري كافة بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر المجيد الذى سطر أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة الأبيَّة”.

ودعا رئيس جامعة حلوان أبناء الوطن إلى ضرورة الحفاظ على مصر و الوعي بما يحاك ضدها من مخططات تستهدف النيل من وحدة البلاد و أمنها، كما أشار إلى أهمية الالتفاف حول القيادة السياسية لدعم مسيرة الاستقرار والإنجازات.
جامعة حلوان تحتفل بانتصارات أكتوبر

2020-10-02