#
بالصور.. الداخلية: إصابة ضابط شرطة أثناء ضبط خلية إخوانية.. وضبط قنابل ومكاتبات مع “حماس” بحوزتهم

بالصور.. الداخلية: إصابة ضابط شرطة أثناء ضبط خلية إخوانية.. وضبط قنابل ومكاتبات مع “حماس” بحوزتهم

صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، بأن قطاع الأمن الوطنى، بالاشتراك والتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وقوات الأمن المركزى، تمكن صباح اليوم الخميس، من ضبط 5 أشخاص منتمين لجماعة الإخوان، الصادرة بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قبل الجهات القضائية، لتورطهم فى العديد من الأعمال الإرهابية.

وأوضح المصدر، أن القوات قد تمكنت من ضبط كل من محمود أحمد عبداللطيف الوزان (32 سنة)، وشقيقه مصطفى (29 سنة)، وحسن سيد عبدالعزيز عطية (55 سنة)، ومصطفى عدوية عبدالبديع (46 سنة)، وعماد عبدالكريم شحاتة (36 سنة)، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج.

وأكد المصدر، أنه عثر بحوزتهم على 9 قنابل مونة، و2 علم لتنظيم القاعدة، وصاعق كهربائى، وعدد من المطبوعات التحريضية، وعدد من الهواتف المحمولة، و2 جهاز كمبيوتر يحويان بيانات وأسماء عدد من قيادات تنظيم الإخوان، وشهادات صادرة من إدارة متخابرين مع حماس.

وقال المصدر، إنه فى أثناء ضبط الأول، قام بإلقاء عبوة محلية الصنع تجاه القوات، نجم عنها إصابة الملازم أول كريم محمود من قوة الأمن المركزى بالوجه والعين اليسرى، وأمكن السيطرة على المتهم وضبطه، وتم نقل الضابط المصاب إلى المستشفى لإسعافه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

بوابة الأهرام

2014-11-13