#
باريس سان جيرمان يجري مفاوضات مع رودريجيز لضمه لصفوفه

باريس سان جيرمان يجري مفاوضات مع رودريجيز لضمه لصفوفه

أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد اليوم الأربعاء، أن المهاجم الاسباني خيسي رودريجيز دخل في مفاوضات للانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتبقى عام واحد في عقد اللاعب البالغ عمره 23 عاما مع بطل اوروبا لكن رغبته في الحصول على فرصة أكبر للعب تبدو أنها تدفعه لانتقال محتمل إلى فرنسا.

ونفى زيدان لموقع ريال على الانترنت قبل مواجهة بايرن ميونيخ بطل المانيا وديا اليوم الأربعاء التوصل لاتفاق لكن المفاوضات تمضي بشكل جيد.

وسجل رودريجيز ستة أهداف وصنع مثلها في 39 مباراة مع ريال في موسم 2015-2016 لكنه شارك كأساسي في 12 مباراة فقط.

وستقلص عودة المهاجم الاسباني الفارو موراتا بعد موسمين مع يوفنتوس بطل ايطاليا من فرص خيسي في اللعب في خط هجوم مكتظ بنجوم مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة.

ويعتقد زيدان أن الانتقال إلى باريس سان جيرمان سيكون أفضل خيار أمام رودريجيز .

وترقى رودريجيز إلى الفريق الأول في 2013 وسجل ثمانية أهداف في 31 مباراة في موسمه الأول لكنه تعرض لإصابة في الركبة قلصت مشاركاته في الموسم التالي إلى 23 مباراة.

وذكرت صحيفة ماركا اليومية الرياضية قبل أيام أن رودريجيز اتفق على الانتقال لأربع سنوات إلى بطل فرنسا مقابل 25 مليون يورو (27.98 مليون دولار).

وألمح المدرب الفرنسي بقوة إلى أن ريال قد يضع بندا في العقد يسمح بإعادة شراء رودريجيز كما فعل مع موراتا عند انتقاله ليوفنتوس قبل عامين.

وتمنى زيدان أن تمضي الأمور بشكل جيد وأن يعود رودريجيز
لريال مدريد بعد عام واحد.

وأبدى الاسباني اوناي ايمري المدرب الجديد لباريس سان جيرمان الذي خلف لوران بلان الشهر الماضي إعجابه برودريجيز .

وإذا اكتملت الصفقة سيصبح رودريجيز أول لاعب يغادر الفريق الأول لريال في فترة الانتقالات الصيفية.

المصدر: رويترز

2016-08-03