#
باراماونت تعلن تصوير جزء رابع من سلسلة Star Trek

باراماونت تعلن تصوير جزء رابع من سلسلة Star Trek

قبل أيام قليلة من إطلاق الجزء الثالث من سلسلة أفلام المغامرة والخيال العلمي Star Trek في دور العرض العالمية أعلنت شركات باراماونت بيكتشرز، سكايدانس وباد روبوت عن إصدار جزء رابع من السلسلة ليعود الفيلم إلى شاشات السينما في مغامرة جديدة لم يتم الإعلان عن موعدها إطلاقها بعد.

وتدور أحداث الجزء الرابع من السلسلة الملحمية حول مغامرات الكابتن كيرك (كريس باين) الفضائية ورحلته مع رجل لم تتح له الفرصة لأن يلتقي به من قبل، إلا أن إرث هذا الرجل يطارده منذ اللحظة الأولى لمولده.

ويشهد الجزء الرابع من السلسلة والذي لم يحدد اسمه بعد عودة كريس هيمسوورث لأداء شخصية جورج كيرك والتي ظهر بها في الجزء الأول من السلسلة عام 2009 ليشارك كريس باين وزاكري كوينتو بطولة الفيلم فيما تشارك كلاً من باتريك مكاي وجون باين في كتابة قصة الفيلم وهو من إنتاج ليندسي ويبر وجيه جيه أبرامز (شركة إنتاج باد روبوت) بينما يقوم بدور المنتجين التنفيذيين ديفيد إليسون ودانا جولدبيرج (سكايدانس).

ونجح الفيلمان السابقان من السلسلة في تحقيق نجاح كبير بشباك التذاكر العالمي فقد حصد الجزء الأول 380 مليون دولار أمريكي أما الجزء الثاني فحقق 460 مليون دولار ومن المتوقع أن يتفوق عليهم الجزء الثالث وهو من إخراج جستين لين مخرج Fast & Furious.

الجزء الثالث المرتقب Star Trek Beyond الذي ينطلق اليوم الأربعاء 20 يوليو في دور العرض تدور أحداث حول هجوم فضائي عنيف يتعرض له طاقم سفينة الفضاء إنتربرايز بقيادة كابتن جيمس كريك وتهبط الإنتربرايز اضطرارياً على كوكب غريب حيث يواجه الطاقم عدواً لا يعرف الرحمة بينما يحاولون الهرب من الكائنات التي تسكن الكوكب.

وينطلق فيلم Star Trek Beyond في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة باراماونت بيكتشرز في مصر.

2016-07-20