#
انطلاق فعاليات مهرجان “هلا فبراير” بالكويت بمشاركة مصرية متميزة غداَ

انطلاق فعاليات مهرجان “هلا فبراير” بالكويت بمشاركة مصرية متميزة غداَ

تنطلق غدا الخميس بالكويت فعاليات الدورة الـ 19 لمهرجان “هلا فبراير”؛ وذلك بمشاركة مصرية متميزة من خلال الفنانتين شيرين عبد الوهاب وأنغام.

وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، فى بيان اليوم الأربعاء، الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بالمهرجان التسويقي والترفيهي الأول في الكويت، استعدادا لتدشين حزمة فعاليات فكرية وثقافية وترفيهية متنوعة، بما يعكس الوجه الحضاري والاقتصادي والفكري والثقافي المميز للكويت.

وذكرت اللجنة العليا أن الدورة الجديدة لمهرجان “هلا فبراير”، ستشهد لأول مرة تطويرا شاملا في آليات الاحتفال؛ وذلك من خلال تنظيم الفعاليات بمختلف المحافظات الكويتية في خطوة نوعية للوصول إلى المواطنين والمقيمين والترفيه عنهم دون أي مشقة عليهم.

وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم مجموعة من الفعاليات على مدار شهر كامل بالتزامن مع الفعاليات التسويقية التي يتم تنظيمها خلال المهرجان؛ لتنشيط قطاع تجارة التجزئة في الكويت، مما ينعكس بالإيجاب على دفع العجلة الاقتصادية خلال فترة المهرجان، فضلا عن تسليط الضوء على مشروعات ومبادرات الشباب الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى وضع خريطة متكاملة لفعاليات المهرجان، بحيث تشمل تنظيم عدة فعاليات يومية.

وسيحتضن فعاليات المهرجان هذا العام مركز جابر الأحمد الثقافي “الأوبرا الكويتية”، وتضم أجندته نخبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي، ومن أبرزهم فنان العرب محمد عبده، والفنان الكويتي عبدالله الرويشد، والفنانون نبيل شعيل، وماجد المهندس، وحسين الجسمي، ومطرف المطرف، والفنانة أصالة، إضافة إلى مشاركة مصرية متميزة من الفنانة شيرين عبدالوهاب التى ستحيى حفلا مع الفنانة نوال الكويتية بعد غد الجمعة، بينما تشارك الفنانة أنغام في ختام مسك الحفلات مع فنان العرب محمد عبده فى حفل مناصفة بينهما يوم 15 فبراير المقبل.

المصدر: أ ش أ

2018-01-31