#
انطلاق الاسبوع الرابع فى الدورى بلقاء الرجاء والانتاج الحربى

انطلاق الاسبوع الرابع فى الدورى بلقاء الرجاء والانتاج الحربى

يستضيف فريق الرجاء نظيره الانتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم الاربعاء على استاد المكس بالاسكندرية في افتتاح مباريات الاسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الرجاء المركز الأخير برصيد خال من النقاط بعدما لعب مباراتين خسرهما أمام المقاولون بثلاثية دون رد وأمام الأسيوطى سبورت بهدفين دون رد فيما تأجلت مباراته فى الجولة الثالثة مع الأهلى.

بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع برصيد 5 نقاط جمعها بالتعادل مع الزمالك 1-1 فى الجولة الأولى ثم التعادل مع الطلائع 2-2 وأخيرا الفوز على المقاصة بهدف دون رد.

ويسعى الفريق المطروحى بقيادة المدير الفنى خالد القماش إلى أن يغير هذه الصورة، من خلال تحقيق نتيجة طيبة تبعده ولو مؤقتا عن المنافسة على المركز الاخير الذى يحتله بجدارة.. وحرص القماش على علاج الاخطاء وبث المزيد من الروح والحماس لدى اللاعبين للتخلص من حالة الاحباط المحيطة بهم، لاسيما بعد تجديد الثقة به من مجلس الادارة ونفى الانباء التى ترددت عن احتمال تغيير الجهاز الفنى فى هذه المرحلة المبكرة للغاية من عمر المسابقة.

اما الانتاج الحربى بقيادة مديره الفنى المخضرم مختار مختار فانه يضع فى حساباته استكمال مسيرته الرائعة التى يعيشها خلال الاسابيع الثلاثة الماضية، ووضعته فى المركز السابع برصيد خمس نقاط بعد التعادل مع الزمالك ثم طلائع الجيش واخيرا الفوز على المقاصة وصيف الموسم الماضي، فى ظل اداء فنى محترم نال اعجاب الكثيرين.

وقد حرصت ادارة الفريق على صرف المكافآت المتأخرة للاعبين لتحفيزهم على تحقيق الفوز اليوم، والانطلاق خطوة جديدة نحو المراكز المتقدمة من خلال حصد اكبر عدد من النقاط فى الدور الاول.

2017-09-27