#
اندبيندينتي يحقق فوزا صعبا على تيمبرلي في الدوري الأرجنتيني

اندبيندينتي يحقق فوزا صعبا على تيمبرلي في الدوري الأرجنتيني

اقترب فريق اندبيندنتي قليلا من فرق المقدمة في الدوري الأرجنتيني التي تتصارع على لقب المسابقة هذا الموسم بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي في المرحلة الـ 17 من البطولة بالتغلب بهدف نظيف على مضيفه تيمبرلي مساء الأحد.

وسجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم لوكاس البيرتينجو برأسية في الدقيقة 53 بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيمن عن طريق الجناح مارتين بينيتيز.

ورفع اندبيندينتي رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز التاسع وبفارق 11 نقطة عن متصدر جدول المسابقة فريق بوكا جونيورز.

وتميزت هذه المرحلة من المسابقة في بدايتها بفوز جميع الفرق الكبرى التي تنافس على اللقب هذا الموسم مثل بوكا جونيورز وريفر بليت وريسينج وسان لورينزو واندبيندينتي.

وأخفق فريق روساريو سنترال في التقدم خطوة جديدة نحو الصراع على اللقب بعد أن سقط في فخ التعادل على ملعبه أمام منافسه فيليز سارسفيلد.

وسنحت لروساريو العديد من فرص التهديف خلال اللقاء، بيد أنه لم ينجح في ترجمتها لأهداف، حتى عندما كان فيليز يعاني من نقص عددي في الدقائق الـ 15 الأخيرة من اللقاء بعد طرد لاعب الوسط ليوناردو سوموزا إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد روساريو إلى النقطة 32، فيما أخفق فيليز في تعديل وضعه في جدول المسابقة بعد أن وصل إلى النقطة 20.

ومن ناحية أخرى فاز فريق سان مارتين على ملعبه على ضيفه هوراكان 3 – 2 بعد أن كان متأخرا بهدفين في مباراة تميزت بالإثارة الكبيرة.

وتقدم اللاعبان رامون ابيلا في الدقيقة الثانية ودافيد ديستفانو في الدقية 13 لصالح هوراكان، قبل أن ينتفض الفريق صاحب الأرض ويسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق اللاعبين فاكوندو بومبيدو في الدقيقة 46 وبابلو فيتي في الدقيقة 71 وماركوس فيجوروا في الدقيقة 86.

ومن ناحية أخرى، تعادل فريقا تيجري ونيويلز أولد بويز بدون أهداف، في المباراة التي شهدت طرد المدافع هيرنان فيالبا من فريق أولد بويز في الدقيقة 80.

وتختتم هذه المرحلة من المسابقة الأرجنتينية فاعلياتها الاثنين بمباريات خيمناسيا مع جودي كروز وكروزيرو مع استوديانتيس وأرخينتينوس جونيورز مع يونيو دي سانتا في.

د ب أ

2015-07-20