#
انتهاء مهلة مغادرة مخالفي الإقامة بالسعودية الاثنين

انتهاء مهلة مغادرة مخالفي الإقامة بالسعودية الاثنين

تنتهي غدا الأثنين، مدة الـ 30 يوما لتمديد حملة “وطن بلا مخالف” من المخالفين لنظامي الإقامة والعمل بالمملكة العربية السعودية، بعد انتهاء مدة الـ 90 يوما ،التي منحتها المملكة ، لمخالفي نظامي الحج والعمرة من مختلف الجنسيات لمغادرة السعودية إلي بلدانهم من تلقاء أنفسهم ، حتي لا يتعرضون للآثار المترتبة علي “بصمة مرحل” بعقوبات وغرامات تصل إلي 20 ألف ريال سعودي والتوقيف حتي تسديدها.

وطالب وزير القوي العاملة محمد سعفان، المصريين من المخالفين لنظامي الإقامة والعمل بالمملكة العربية السعودية، بسرعة المغادرة غدا الأثنين ، موعد انتهاء مدة تمديد حملة “وطن بلا مخالف”.

وكان الوزير قد سبق وأصدر توجيهات لمكتبي التمثيل العمالي التابعين للوزارة، بالسفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة، بمتابعة أحوال المصريين المخالفين وسرعة المغادرة ، فضلا عن مساعدتهم في مواجهة أية مشاكل قد تعترضهم ، ومساعدتهم بالتعاون مع القنصلية خاصة من انتهت صلاحية جوازات سفرهم لاستخراج وثائق السفر حتي يمكنهم الحصول علي تأشيرة الخروج النهائي من الجوازات السعودية.

يذكر أن الذين استفادوا من الحملة خلال مدة الـ 90 يوما ،التي منحتها المملكة ، لمخالفي نظامي الحج والعمرة حوالي 354 ألف مخالف من مختلف الجنسيات في المملكة .

2017-07-23