#
انتهاء أزمة إكرامي في الجابون.. أحمد ناجي يوضح حقيقة تصريحاته.. والحارس يتقبل

انتهاء أزمة إكرامي في الجابون.. أحمد ناجي يوضح حقيقة تصريحاته.. والحارس يتقبل

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن حديثه حول إصابة الحارس شريف إكرامي عقب مواجهة أوغندا أمس السبت قد أسيء فهمها.

وفازت مصر على أوغندا بهدف قاتل لعبدالله السعيد، في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون خلال الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير.

وأوضح ناجي أن ما قصده هو إصابة شريف إكرامي بإجهاد في العضلة الخلفية، وليس تمزقًا أو شدًا، وهو ما أكدته تصريحات الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، الذي أكد إصابة الحارس بإجهاد في العضلة الخلفية بالفعل.

وقال أحمد ناجى في تصريحات تليفزيونية مساء السبت إن شريف إكرامى لم يكن مصابًا قبل مباراة مالي، سواء بتمزق أو حتى شد في العضلة الخلفية، مما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع شريف إكرامي إلى أن يكتب على صفحته الشخصية على تويتر متسائلًا “لماذا لم أشارك في أي تدريب منذ وصولنا للجابون لما يقرب من أسبوع؟ وتم وضعي تحت إشراف الجهاز الطبي حتى الآن؟”، مشيرًا إلى أن تفاصيل الإصابة سيقوم الجهاز الطبي للمنتخب والجهاز الفني والإداري بكشف تفاصيلها.

وقد انتهت الأزمة بالفعل بعدما تقبل شريف إكرامي توضيح مدربه أحمد ناجي، في الجلسة التي جمعتهما مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

وتلتقي مصر مع غانا، ومالي مع أوغندا الأربعاء 25 يناير في ختام مباريات الدور الأول.

وتتصدر غانا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وضمنت التأهل رسميًا إلى دور الثمانية، فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني بـ 4 نقاط، ومالي في المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما ودع منتخب أوغندا البطولة بلا رصيد بعد خسارة مباراتين

2017-01-22