#
انتظام حركة السيارات بمعظم محاور ألقاهرة والجيزة

انتظام حركة السيارات بمعظم محاور ألقاهرة والجيزة

شهدت معظم  محاور القاهرة والجيزة، اليوم الخميس انتظاما فى حركة المرور  ،و أعلى الدائرى بمنطقة السلام   وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى،  للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع .

ظهرت كثافات مرورية من متحركة بمحور ٢٦ يوليو اتجاه اكتوبر بسب اعمال الإصلاحات والإنشاءات  ،بشارع الهرم بسبب زيادة  الاحمال فى ظل تواجد مرورى مكثف لتيسير الحركة سحب الكثافات.
كما شهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات، وظهرت كثافات متقطعة أعلى الطريق الدائرى للقادم من الوراق اتجاه المريوطية والعكس.
وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.
وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومناطق وسط القاهرة،وبجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.
كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط البلد.
ومن جانبها، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

2020-06-11