#
انبى يسعى لتخطى المقاصة..والشرطة يواجه المصرى..ودجلة امام الحدود بالدورى

انبى يسعى لتخطى المقاصة..والشرطة يواجه المصرى..ودجلة امام الحدود بالدورى

تختتم مباريات الاسبوع الـ 35 للدورى الممتاز لكرة القدم , باقامة ثلاث مباريات ، وتقام كلها فى التاسعة والنصف مساء .

يلتقى انبى مع مصر المقاصة على استاد بتروسبورت فى مواجهة متكافئة بين الطرفين، وان كان الفريق البترولى يمتلك دفعة اكبر من الطموح بعد ان استعاد توازنه مؤخرا وحقق الفوز على المصرى بثلاثة اهداف لهدف، بقيادة حسين امين.

يضع امين فى حساباته الاستمرار على مسيرة الانتصارات للاحتفاظ بالمركز الثانى على حساب الاهلى املا فى ان يتراجع الاخير فى المباريات المؤجلة له، وطلب من لاعبيه عدم التفكير فى عروض الاحتراف التى توالت عليهم وكانت سببا فى الهزة الاخيرة لهم وتدهور النتائج.

فى الوقت نفسه فإن المقاصة ومديرها الفنى ايهاب جلال يتمسكان بالنقاط الثلاث، خاصة بعد الخسارة الاخيرة أمام الاهلى بهدفين للاشيء .

ويمثل لقاء اتحاد الشرطة والمصرى صداما من أجل الهروب من منطقة الخطر التى تطارد كلا منهما، فالشرطة تأتى فى المركز الـ 13 وتبحث عن الدخول وسط المنطقة الدافئة ..

بينما أبناء بورسعيد فى موقف لا يحسدون عليه بعد تراجعهم الى المركز الـ15، مما وضع الفريق والجهاز الفنى بقيادة مختار مختار فى مأزق وضياع أى نقطة يعنى الاقتراب أكثر من توديع دورى الاضواء.

ويعتبر لقاء وادى دجلة وحرس الحدود متكافئا بعد الطفرة التى اصابت كلا منهما على مدار الفترة الماضية، وان كان دجلة عانى فى المباراة الاخيرة امام سموحة وخسر بثلاثة اهداف مقابل هدف، ويسعى الى حصد الثلاث نقاط حتى يتقدم من جديد وسط اندية المقدمة .

فى حين ان الحرس مع مديره الفنى الشاب عبد الحميد بسيونى اعلن عن نفسه بقوة فى الاسابيع الماضية واقترب الى حد كبير من ضمان مقعده فى الامان.

2015-06-21