#
اليوم.. 5 مباريات هامة في الأسبوع السادس للدوري

اليوم.. 5 مباريات هامة في الأسبوع السادس للدوري

تستأنف اليوم منافسات الأسبوع السادس للدورى الممتاز باقامة خمس مباريات، حيث يلتقي حرس الحدود الاتحاد السكندري فى الثالثة والنصف عصرا باستاد المكس بالاسكندرية، والانتاج الحربى بتروجت فى نفس التوقيت باستاد السلام، وفى السادسة مساء يلتقى المقاولون العرب مع سموحة باستاد المقاولون، أما فى التاسعة مساء فيلتقى بيراميدز الجونة باستاد الدفاع الجوي، ووادى دجلة مع مصر المقاصة بإستاد الكلية الحربية.
اولى مواجهات اليوم والتى ستقام بين حرس الحدود والاتحاد السكندرى فى الثالثة عصرا في دربي سكندري خالص، فالحرس العائد من جديد الى دورى الاضواء وضع نفسه فى موقف صعب مع بداية الموسم، فهو يحتل المركز السابع عشر وقبل الاخير برصيد نقطتين ويأمل مع مديره الفنى عماد سليمان في تحسين موقفه مبكرا حتى لا يجد نفسه يكرر سيناريو الهبوط منذ ثلاثة اعوام.
فى التوقيت نفسه وعلى استاد السلام يستضيف الانتاج الحربى فريق بتروجت .. صاحب الارض تعادل فى الاسبوع الماضى مع الاهلى فى مباراة شهدت لغطا كبيرا، الا انه فى النهاية حصل على النقطة التى يريدها ليرفع رصيده إلى 9 نقاط فى المركز الخامس، وفى حالة فوزه فى لقاء اليوم سيصل الى النقطة الـ 12 ليضع نفسه بين فرق المقدمة، اما بتروجت فبعد تعادله هو الاخر فى الاسبوع الماضى مع حرس الحدود يسعى لتعويض ما فقده من نقاط على أمل التقدم هو الاخر والوصول الى المقدمة، حيث يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط.
وفى القاهرة ايضا وتحديدا على استاد المقاولون العرب يستضيف المقاولون صاحب الارض الذى خسر الكثير من النقاط منذ انطلاقة الدوري، حيث يقبع فى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط ضيفه سموحه الذى يسير بخطى ثابتة منذ انطلاق المسابقة وضعته فى المركز الرابع برصيد 9 نقاط وامامه الفرصة للقفز على قمة الجدول فى حالة فوزه.
وفي مواجهة هامة يلتقي بيراميدز مع الجونة العائد للممتاز هذا الموسم، وكان الجونة قد فاز فى الاسبوع الماضى على الداخلية فى مباراة مثيرة 3/2 مما رفع رصيده الى 8 نقاط فى المركز السادس، وبالطبع هدفه من لقاء اليوم عدم الخسارة حتى لا يتقهقر الى الوراء والبقاء فى مكانه على اقل تقدير.
آخر مباريات اليوم تجمع بين وادي دجلة القابع في المركز الاخير بجدول المسابقة برصيد نقطة واحدة يعاني النتائج رغم الاداء الجيد الذى من المتوقع ان يؤتى ثماره فى الفترة المقبلة مع مرور الوقت.. أما طرف المباراة الثانى وهو المقاصة فيمر بمرحلة عدم اتزان هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط ويسعى للعودة إلى مستواه مرة اخري، وان كانت مباراته امام المصرى فى الاسبوع الماضى وتعادله معه بدون اهداف شهدت اداء جيدا، وفوزه اليوم يعنى تقدمه خطوة جيدة للامام.

2018-09-12