#
اليوم..كوبر يعلن الاسماء النهائية للفراعنة بعد انضمام قطبى الكرة والننى

اليوم..كوبر يعلن الاسماء النهائية للفراعنة بعد انضمام قطبى الكرة والننى

يدخل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم اعتبارا من اليوم مرحلة الاستعداد النهائية لمباراته المرنقبه امام نظيره التنزاني والمقرر اقامتها يوم الاحد المقبل باستاد برج العرب في اولي مباريات الفريق المصري بالمجموعة السابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الامم الافريقية المقرر اقامتها بالجابون 2017 .

ويؤدي الفريق مرانه اليوم الاربعاء في الخامسه والنصف مساء باستاد برج العرب الذي ستقام عليه المباراة وهو المران الذي سيشهد مشاركة اللاعبين الذين سيختارهم كوبرالمدير الفني الارجنتيني لهذه المباراة والذين سيواصلون معسكرهم مع المنتخب بعد انتهاء مباراة مالاوي الودية التي اقيمت امس الأول وانتهت بفوز المنتخب المصري 2-1 كما ذكرت جريدة الاهرام.

ومن المقرر ان يحسم كوبر المدير الفني للمنتخب اليوم الاسماء النهائية للاعبي المنتخب الذين سيواصلون المعسكر مع الفريق في الاسكندريه والذين سيخوض بهم مباراة تنزانيا حيث سيقوم كوبر بتخفيض عدد اللاعبين من 31 الي حوالي 23 أو 24 لاعبا وذلك دون المساس بلاعبي الاهلي أو الزمالك أو اللاعبين المحترفين.

وعلي جانب آخر يواصل الجهاز الفني المحاضرات النظرية للاعبين لتوضيح الاخطاء التي وقعت في مباراة مالاوي وكيفية تلافيها الي جانب مواصلة مشاهدة شرائط الفيديو لمباريات منتخب تنزانيا الاخيرة للوقوف علي نقاط الضعف والقوة في الفريق وتحديد خطة مواجهته.

المصدر: وكالات أنباء

2015-06-10