#
اليوم.. انطلاق الدورة التاسعة من معرض ”فيرنكس” للآثاث

اليوم.. انطلاق الدورة التاسعة من معرض ”فيرنكس” للآثاث

تبدأ اليوم الخميس من معرض ”Furnex 2015” – المعرض الدولي للأثاث والمفروشات-، بحضور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة منير فخري عبد النور و وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي.

وقال المجلس التصديري للأثاث والمفروشات خلال بيان له تلقى مصراوي نسخة منه، إن المعرض سيستمر لمدة 4 أيام وعلى مساحة 10,000 متر مربع بمركز القاهرة الدولي للمعارض و المؤتمرات، بتنظيم من المجلس التصديري للأثاث و جمعية المصدرين المصريين (إكسبولينك).

وبالتعاون مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث ومساهمة مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديري للمفروشات المنزلية.

ويمثل معرض (فيرنكس – Furnex) السنوي واحداً من أهم المعارض الدولية المختارة لعرض الصناعة المصرية وخبرة التصميم، حيث يقوم المنتجون المحليون بالمشاركة في المعارض الرائدة في العالم مثل Maison et Objets و Equip’ Hotel بفرنسا، و معرض ميلانو الدولي Salone Internazionale del Mobile بإيطاليا و Interiors ببريطانيا و Mebel بروسيا و HD expo بأمريكا و Index بالإمارات و Decofair بالسعودية و غيرها.

وسيشارك بالمعرض ما يزيد عن 180 شركة محلية بمختلف قطاعات الأثاث (الكلاسيكى، المودرن، المعاصر، و الأثاث المكتبي، المطابخ وأثاث الحدائق) بالإضافة إلى الإكسسوارات والكماليات المرتبطة بقطاعات الديكور.

وأضاف البيان أن الإحصائيات المبدئية تشير إلى توقع وصول نسبة الزوار المحليين إلى أكثر من 80 ألف زائر من المهتمين بهذه القطاعات، فيما سيحظى المعرض بمشاركة ألف زائر دولي متخصص من 45 دولة ضمن برنامج المشترين الدوليين وبخاصة القادمين من دول الخليج العربي والولايات المتحدة الأمريكية و دول أوروبا و سائر دول

 

 

 

المصدر: وكالات

2015-02-05