#
اليوم .. الأهلي يستضيف المقاصة بالدوري .. والمصري في مواجهة الإسماعيلي بديربي القناة

اليوم .. الأهلي يستضيف المقاصة بالدوري .. والمصري في مواجهة الإسماعيلي بديربي القناة

تستأنف اليوم، الأحد، مباريات الجولة الأولى ب الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم 2020 /2021 بمواجهتي المصري و الإسماعيلي في ديربي القناة، والذي سيقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الخامسة مساء، وفي السابعة والنصف مساء على ستاد الأهلي – السلام يستضيف بطل الدوري الممتاز النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة في مباراة قوية في افتتاح الموسم الجديد.

يستضيف المصري البورسعيدى نظيره النادي الإسماعيلي في ديربي القناة، والذي ينتظره عشاق كرة القدم المصرية.

يدخل المصري اللقاء بقيادة فنية للمدرب الواعد علي ماهر، الذي حقق نتائج جيدة مع الفريق البورسعيدى بالموسم الماضي نالت إعجاب الجميع، وأنقذ الفريق من شبح الهبوط، ويأمل في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط مع ضربة البداية ب الدوري الممتاز .

في المقابل يدخل الإسماعيلى اللقاء بقيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو، معتمدا على الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في إطار الاستعداد للموسم الجديد لتحقيق آمال وتطلعات وطموح جماهير الدراويش العاشقة للإسماعيلى.

الأهلي يستضيف المقاصة

وفي السابعة والنصف مساء على ستاد السلام يستضيف بطل إفريقيا النادي الأهلي نظيره فريق مصر المقاصة ، بطموحات البطل صاحب البطولات، وحامل اللقب للمرة 42 في تاريخ البطولة المحلية بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

في المقابل يطمح إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي، العائد مرة أخرى لقيادة الفريق، لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وإحراج بطل قارة إفريقيا وحامل اللقب الإفريقي، وبطل الدوري، وبطل كأس مصر، في نسخته الماضية وإحراز أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد على حساب البطل.

2020-12-13