#
الهلال السوداني يختتم تدريباته استعدادا للقاء الزمالك السبت

الهلال السوداني يختتم تدريباته استعدادا للقاء الزمالك السبت

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الهلال السودانى تدريباته مساء اليوم الجمعة باستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة نادى الزمالك فى الجولة الثانية لدورى المجموعات بدوري أبطال افريقيا والمقررة اقامتها مساء السبت بدون جماهير لدواعٍ أمنية.

ومن المقرر أن يخوض الهلال التدريب الأخير له بالقاهرة التى وصلها أمس الأول في السابعة والنصف مساء وهو نفس توقيت اللقاء مع الزمالك على ملعب المباراة وفقا للوائح الاتحاد الافريقي وخلاله يسعى البرازيلي كامبوس المدير الفنى للأزرق السودانى لوضع خطته النهائية لمواجهة الزمالك الذى حذر لاعبيه فى التدريبين الأخيرين بالقاهرة من صحوته وعدم رضائه بعد الهزيمة من فيتا كلوب في الكونغو وكذلك من مديره الفنى ميدو الذى وصفه بالمتحمس والذى يلهب لاعبيه بحماسه في الملعب.

ويعمد كامبوس الى اضفاء السرية على تكتيكاته مع لاعبي الهلال والتشكيلة الرئيسية التى يخوض بها المواجهة خاصة مع تألق البرازيلي سيرجيو الذى تم قيده أخيرا من أجل الزمالك بالتحديد ومن أجل ذلك منع تواجد أى من الاعلاميين المصريين فى التدريبات وكذلك مرافقة البعثة السودانية.. وأهم ما يميز الهلال فى تدريبه بمصر هو التسديد من مسافات بعيدة خاصة مع امتلاكه لاعبين يصوبون من كل اتجاهات الملعب وأبرزهم كوليبالي والجزولى صاحب هدف الفوز على مازيمبي الكونغولى فى الخرطوم.

ومن المنتظر أن يواصل السفير السودانى فى مصر حضوره تدريبات الهلال التى بدأها منذ قدومه مصر وذلك لتحفيز اللاعبين على تخطى الزمالك للتقدم خطوة كبيرة نحو نصف نهائي البطولة التى تعتبر مطلبا شعبيا ورئاسيا فى السودان حاليا باهتمام خاص من الرئيس عمر البشير الذى نبه بضرورة توفير كل اللازم للاعبي الهلال فى البطولة الافريقية التى يعد الممثل الوحيد له فى البطولات الافريقية.

2014-05-23