#
النيابة: خلافات زوجية وراء شنق شاب لنفسه بطريق الإسماعيلية

النيابة: خلافات زوجية وراء شنق شاب لنفسه بطريق الإسماعيلية

أ ش أ

كلف النائب العام المستشار هشام بركات مصلحة الطب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي على جثمان المواطن الذي قام بالانتحار صباح اليوم بطريق القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي, مستخدما أحد الحبال في شنق نفسه من أعلى لوحة إعلانية على الطريق – وذلك للجزم بسبب الوفاة، مع التصريح لأهلية المتوفى باستلامه ودفنه في أعقاب انتهاء إجراءات الكشف الطبي.

كما كلف النائب العام أجهزة الشرطة بإجراء التحريات الكاملة والدقيقة بشأن الواقعة، وإفادة النيابة بها لاستكمال التحقيقات والتي تبين منها بصورة مبدئية أن سبب انتحار المواطن هو خلافات زوجية شديدة دفعته لتنفيذ الفكرة التي أودت بحياته.

وكانت النيابة العامة قد تلقت ظهر اليوم إخطارا من الشرطة أن شخصا تسلق إحدى لوحات الإعلانات الضخمة وقام بشنق نفسه بحبل فلقي مصرعه.

وكشفت التحقيقات الأولية أن سائقا بإحدى شركات صناعة وسائل النقل توجه إلى مقر عمله صباح اليوم ودارت بينه وبين زملائه أحاديث معتادة ثم استقل سيارته التابعة لجهة عمله بعد أن وضع بها سلما وحبلا قويا ثم توقف بها أسفل لوحة إعلانات ضخمة بطريق القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي وصعد فوقها باستخدام السلم وربط الحبل باللوحة ثم وضعه حول رقبته وقفز فشنق نفسه.

2014-09-24