#
النيابة الإدارية تختتم التدريب التفاعلي للادعاء أمام المحاكم التأديبية

النيابة الإدارية تختتم التدريب التفاعلي للادعاء أمام المحاكم التأديبية

اختتمت فعاليات التدريب التفاعلي حول مهارات القيادة والتواصل والادعاء أمام المحاكم التأديبية, الذي شارك فيه 20 من أعضاء النيابة الإدارية, واستمر على مدار يومي 20 و21 يونيو . 
وقال المتحدث باسم النيابة الإدراية المستشار محمد سمير – في بيان اليوم /الثلاثاء/ – إن التدريب يأتي في إطار التعاون بين قطاع حقوق الإنسان والمرأة والطفل بوزارة العدل, برئاسة القاضية أمل عمار مساعد وزير العدل, ومركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية, برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي وبرعاية المستشار عمر مروان, وزير العدل, والمستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية.
تناول التدريب عدة جوانب تشمل إقامة الدعوى التأديبية ومباشرتها وسلطات المحكمة في تسيير الدعوى التأديبية, والبعد القانوني والإطار التشريعي والبعد الدولي لجرائم العنف ضد المرأة, والتعريف بالاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030, والقيادة واتخاذ القرارات ومهارات التواصل وإدارة الوقت والتخطيط, وفن الإلقاء والخطابة. 
وعبر المستشار عصام المنشاوي, عن تقديره البالغ لنجاح عضوات النيابة الإدارية فيما اضطلعن به من أدوار سواء في تمثيل النيابة الإدارية أمام المحاكم التأديبية أو إدارة النيابات في مختلف محافظات مصر.

2021-06-21