#
“النواب” يؤكد وقوفه خلف القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب

“النواب” يؤكد وقوفه خلف القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب

أكد أعضاء مجلس النواب وقوفهم بقوة خلف القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب الغاشم الذي يستهدف جنودها، والتي كان آخرها الهجوم الإرهابي اليوم جنوب مدينة رفح، وكذلك ضد الدول الداعمة له.

فمن جهتها، نعت النائبة مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب شهداء شعب مصر الأبطال من قواتنا المسلحة الأوفياء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء من أجل الوطن وأمنه وأمانه واستشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطنى دفاعا عن وطنهم الغالى فهم الذين وهبوا أنفسهم وأرواحهم الطاهرة لوطنهم وتصدوا بكل قوة وعزيمة للعدوان الغاشم الغادر ألا وهو الإرهاب المدعم والممول من جانب دول مجاورة تراعاه وتموله فهم من يقتلون الأبرياء من شعوب بعض الدول بالمنطقة .

وأكدت عازر أن شعب مصر العظيم الوفي يقف صفا واحدا خلف الأبطال من رجال قواتنا المسلحة البواسل للقضاء على هذه البؤر الإجرامية،مضيفة :إن مثل هذه الأفعال لن تزيدنا إلا العزيمة والقوة والتماسك من أجل تطهير أرض مصر من هؤلاء الإرهابيين والتكفيريين والخونة والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر” .

ودعت عازر لشهداء شعب مصر الأبطال البواسل من أبناء القوات المسلحة الذين رووا بدمائهم ثرى مصر الطاهر أن يتغمدهم الله بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان فهم من استشهدوا على أيادى الخونة والإرهابيين في جنوب رفح بالعريش.

ومن جهته، نعى النائب عبد الرحيم علي شهداء مصر البواسل الذين استشهدوا في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين بمدينة رفح بشمال سيناء.

ومن جانبه، أدان النائب مجدي بيومي عضو مجلس النواب، الحادث الإرهابي الذي استهدف صباح اليوم ، أحد الأكمنة الأمنية بشمال سيناء وراح ضحيته شهداء من أبناء مصر ورجالها.

وأكد بيومي أن مصر تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب، الذي يريد النيل من استقرار هذا الوطن، مشيرا إلى أن هذه العمليات الإرهابية النوعية تزيدنا إصرارا وعزيمة، على دحر الإرهاب والإرهابيين .

أ ش أ

2017-07-07