#
النجمات السود يجتحن المسلسلات الأميركية

النجمات السود يجتحن المسلسلات الأميركية

تمثل المسلسلات التليفيزيونية بالولايات المتحدة الامريكية التى تلعب بطولتها نجمات سود ظاهرة جديدة ملفتة حيث جاءت النجمة والممثلة كيري واشنطون فى المقدمة التي تعود في موسم جديد من الدراما السياسية “الفضيحة”، التي لاقت نجاحا كبيرا على مدار المواسم السابقة.

وتلعب واشنطون دور موظفة في البيت الأبيض تربطها علاقة عاطفية بالرئيس الأميركي، مما يتسبب في أزمة في أروقة العاصمة واشنطن.

ومن العائدات أيضا الممثلة تاراغي بي هينسون، في موسم ثان من المسلسل الغنائي “الإمبراطورية” تلعب خلاله دور “كوكي” تاجرة المخدرات السابقة، التي تسعى لاستعادة حياتها وأسرتها بعد خروجها من السجن.

وتنضم إليهما الممثلة الشابة نيكول بيهاري التي تعود في الموسم الثالث من مسلسل الرعب “سليبي هالو” للعب دور المحققة الشابة آبي ميلز، التي تسعى إلى كشف غموض مجموعة من القضايا الغامضة.

أما القادمة الجديدة فهي الممثلة ميغان غود، التي تلعب دور البطولة في مسلسل “تقرير الأقلية” المقتبس عن فيلم بنفس الاسم للمخرج الشهير ستيفن سبيلبرغ.

وتلعب غود دور محققة فيدرالية تكتشف برنامجا حكوميا قديما يساعد على التنبؤ بالجرائم قبل حدوثها، الأمر الذي تسعى للاستفادة منه.

2015-08-25