#
فيديو :المهندس إبراهيم محلب يعقد مؤتمراً صحفياً إستعرض فيه تكليفات الرئيس السيسي

فيديو :المهندس إبراهيم محلب يعقد مؤتمراً صحفياً إستعرض فيه تكليفات الرئيس السيسي

قال المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى كلفنى مهام واضحة ومحددة ودقيقة وأن الدولة داخلة على مرحلة جديدة مرحلى بناء دولة حديثة عقب ثورتين عظيمتين ومرحلة بها تحديدات ولا تحتمل التجريب ولا الفشل أو الأيدى المرتعشة.

وأضاف محلب، خلال مؤتمر صحفى منعقد الآن بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، أن الرئيس أكد على الاهتمام بالوضع الداخلى وأسلوب عمل يبدأ الساعة السابعة صباحًا وهى رسالة أن هناك بناء وحركة جديدة ونضرب لأنفسنا المثل فى البداية ومكافحة الفساد فى كل موقع وترشيد النفقالت والاستفادة بمواردنا والانضباط وهدم ونسف المحسوبية والوساطة للقضاء على الفساد.

وأكد أن محاور المرحلة المقبلة استكمال باقى استحقاقات خارطة الطريق ورؤية واضحة للأمن والأمان وعودة الأمن فى أسرع وقت ومواجهة شرسة للأجرام والبؤر الإجرامية على مدار اليوم وضبط المرور ومكافحة التحرش وإعادة لهيبة الدولة.

وأضاف أنها تشمل أيضًا تفعيل المجلس الأعلى للسلامة للطرق، والاهتمام باحتياجات المواطن المصري بالوزرات الخدمية، من صحة وتعليم ورصف وتموين، وأن يحصل المواطن على أفضل رعاية خدمية.

وأضاف محلب، أن رسالة التعليم يجب أن تكون رسالة سامية فى الدين وترسيخ القيم في أبناء هذه الأمة، مشيرًا إلى اهتمام الدولة بتعاون وتنسيق بين الكنيسة والأزهر لنشر المحبة والسلام وتعاليم الأديان السمحة

لمشاهد المؤتمر والكلمة : http://youtu.be/jyEbc8XP85k.

.

2014-06-17