#
المنتخب الاوليمبي يؤدي اليوم تدريبه الاخير استعداداً لمواجهة الصين

المنتخب الاوليمبي يؤدي اليوم تدريبه الاخير استعداداً لمواجهة الصين

وصل المنتخب الأولمبي إلي مدينة تشينج جو الصينية بعد رحلة قطعها بالقطار السريع تقدر بحوالي 450 كيلومتراً استعداداً لمواجهة الصين غداً الأحد في مباراته الودية الثانية ضمن ترتيباته النهائية لدورة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد البرازيل.

ويؤدي الفريق مرانه الاخير في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت الصين الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة علي الملعب الذي يستضيف مباراته الودية الثانية.

وكان الفريق قد أدي مرانه عقب انتهاء المباراة الأولي التي انتهت بالتعادل 2/2. علي فترات بتقسيم اللاعبين إلي مجموعات ما بين الذين شاركوا في المباراة كاملة أو الذين لم يشاركوا.

وكانت البعثة قد سيطرت عليها حالة من الهدوء والارتياح للنتيجة الإيجابية التي تحققها ومكاسب التجربة الأولي بإفراز لاعبين جدد واكتساب البعض الآخر خبرات رغم العدد الكبير الذي يغيب عن المنتخب الذي يمثل القوام الأساسي للفريق فقد نجح البدري في اكتشاف أكثر من عنصر كان بمثابة مفاجأة للجميع وعلي رأسهم محمد حمدي شرف الدين لاعب الأهلي الناشئ بعد إشراكه في المباراة لثقته الكبيرة في إمكانياته رغم عدم مشاركته في أي مواجهات رسمية أو ودية لأكثر من 4 شهور.

وكان تألق اللاعب بمثابة رسالة تأكيد علي نظرة البدري ورؤيته في كيفية اكتشاف وتقديم العناصر الشابة وينطبق هذا الأمر علي كريم نيدفيد الذي يثبت يوماً بعد الآخر رؤية البدري بأنه سيكون من الأوراق المهمة له في المستقبل حيث تألق اللاعب في ثاني مشاركة له مع الفريق ومعه محمد أشرف لاعب طلائع الجيش ما أثلج صدر البدري وجهازه المعاون خاصة أن الفريق خاض المباراة دون قوامه الأساسي لغياب 6 لاعبين عنه ولعب بمجموعة جديدة من اللاعبين وظهروا جميعاً بحالة جيدة أحرجت المنتخب الصيني العنيد والقوي أمام جماهيره وبثت الطمأنينة لجهازنا الفني بأنه يسير بشكل جيد رغم الصعوبات التي تواجهه.

2015-10-10