#
الملك عبد الله الثاني: الأردن ماض في محاربة التنظيمات الإرهابية وفكرها المتطرف

الملك عبد الله الثاني: الأردن ماض في محاربة التنظيمات الإرهابية وفكرها المتطرف

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني اليوم السبت على أن الأردن ماض في محاربة التنظيمات الإرهابية وفكرها المتطرف والدفاع عن الدين الإسلامي الحنيف.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل الأردني اليوم للأمير تركي بن طلال والوفد المرافق له الذي ضم شيوخ قبائل وعشائر من السعودية والذي يزور الأردن لتقديم واجب العزاء فى استشهاد الطيارالبطل معاذ الكساسبة.

ووفقا لبيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي..ثمن الملك عبد الله الثاني , خلال اللقاء الذي جرى في قصر الحسينية بالعاصمة عمان , هذه الوقفة للأمير تركي بن طلال ومواقف السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين إلى جانب الأردن في مختلف الظروف.

من جهته..أدان الأمير تركي بن طلال ما قامت به عصابة (داعش) الإجرامية الجبانة من أعمال شنيعة ولا إنسانية لا تمت للدين بصلة..مشيدا في الوقت ذاته ببسالة القوات المسلحة الأردنية ودفاعها عن قضايا الإسلام والعروبة.. ومؤكدا على أن الأردن كبير على الدوام بقيادة الملك عبد الله الثاني بأفعاله ومواقفه التي يشهد لها الجميع.

حضر اللقاء الأمير فيصل بن الحسين , ورئيس الديوان الملكي الهاشمي فايز الطراونة , ومستشار الملك للشئون العسكرية ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل الزبن , ومدير مكتب الملك جعفر حسان , ومستشار الملك لشئون العشائر , ووزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني ناصر جودة.

2015-02-07