#
المقاومة اليمنية تعلن بدء معركة تحرير تعز جنوب غربى البلاد

المقاومة اليمنية تعلن بدء معركة تحرير تعز جنوب غربى البلاد

أعلنت المقاومة الشعبية اليمنية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن بدء معركة تحرير المحافظة من أيدى ميليشيات الحوثيين وصالح .

ووجهت المقاومة الشعبية انذارا للميليشيات بالانسحاب من المحافظة وترك اسلحتهم .. موضحة أنها أمرت النقاط الأمنية بعدم اعتراض عناصر الميليشيات إذا خرجوا بدون أسلحتهم ، وتنتهى المهلة التى حددتها المقاومة فى الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت اليمن .

وقد قامت طائرات دول التحالف العربى بقصف عدة مواقع للميليشيات فى تعز منذ فجر اليوم واستهدفت قمة جبل صبر من جهة الشرق وأحد المبانى التى تتمركز فيها عناصر الميليشيات .

وأكدت مصادر فى المقاومة الشعبية أن قوات عسكرية ضخمة مؤيدة للشرعية تجاوزت منطقة العند في محافظة لحج جنوب شرق تعز في طريقها إلى تعز.

وأوضحت فى تصريح إخبارى أن الساعات القادمة ستحمل مفاجآت غير متوقعة في أكثر من جبهة بعد أن أصبحت قوات الميليشيات تحت أعين المقاومة في انتظار ساعة الصفر.

وكانت دول التحالف قد قامت بعمليات انزال على مدى الايام الماضية أخرها أمس شملت أسلحة متنوعة حديثة بينها صواريخ حرارية لتدمير الدبابات والمدرعات كطلب المقاومة – حسب الموقع -.

واكدت المصادر أن المقاومة سيطرت أمس على جبل المقطر ” الاستراتيجي المطل على شارع الستين بمدينة تعز الذي كانت تتمركز فيه المليشيات ونفت هذه المصادر صحة الأنباء التى تحدثت عن سقوط جبل العروس فى أيدى الميليشيات الحوثية.

المصدر: أ ش أ

2015-08-05