#
المصري يستضيف النصر..والمقاولون والمقاصة في افتتاح الأسبوع الـ 24 للدوري العام

المصري يستضيف النصر..والمقاولون والمقاصة في افتتاح الأسبوع الـ 24 للدوري العام

يفتتح اليوم الثلاثاء الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري العام بـ5 مواجهات ابرزها لقاء المصري البورسعيدي مع النصر على استاد الاسماعيلية في مباراة صعبة في الثانية والنصف عصرا.

يسعى الفريق البورسعيدي لتعويض الخسارة الأخيرة من المقاولون العرب خاصة بعدما تراجع إلى المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، في ظل حالة الغضب التي تنتاب الشارع البورسعيدي بسبب سوء النتائج.

في المقابل يتطلع النصر إلى مواصلة عروضه الطيبة عقب عودة الدوري بعد فوزه المفاجئ على حرس الحدود في المباراة الأخيرة ووصوله إلى النقطة 17.

وعلى استاد المقاولون العرب يستضيف المقاولون مصر المقاصة في مباراة ستكون قمة حقيقية لتنافس الفريقين على الدخول في المربع الذهبي خاصة بعد فوز وادي دجلة امس الاول على الداخلية في المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ14 واحتلال دجلة المركز الرابع برصيد 35 نقطة ويأتي من بعده مصر المقاصة في المركز الخامس برصيد 34 نقطة ثم المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 33 نقطة ولذلك فوز اى فريق فى لقاء اليوم سيدخله المربع الذهبى خلف الاهلى المتصدر المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

يدخل المقاولون اللقاء بـ9 انتصارات و6 تعادلات و7 خسائر من 22 مباراة وشهدت آخر مبارياته الفوز على المصرى بهدف دون رد ويستطيع المقاولون بقيادة مديره الفنى حسن شحاتة تحقيق الفوز اليوم بما يملكه من مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال بابا أركو صاحب السبعة أهداف ومحمد سالم 5 أهداف ومحمد فضل ومحمد عبد الواحد ومحمد شوقي وأحمد علي.

بينما يدخل المقاصة اللقاء ويملك 9 انتصارات و7 تعادلات و5 خسائر من 21 مباراة فقط ويعاني من اهتزاز في خط دفاعه حيث استقبلت شباكه 31 هدفا وشهدت آخر مبارياته الفوز على العاب دمنهور بهدف دون رد ويملك المقاصة بقيادة مديره الفني إيهاب جلال أيضا مجموعة من الأسلحة التي تستطيع تحقيق الفوز أمثال وائل فراج صاحب الثمانية أهداف والسيد حمدي 7 أهداف وأحمد الشيخ 5 أهداف بالإضافة إلى عمر النجدي وعمرو بركات وهاني سعيد.

المصدر: وكالات

2015-04-07