#
المصري يستدرج سموحة باستاد برج العرب الليلة في الدوري

المصري يستدرج سموحة باستاد برج العرب الليلة في الدوري

يستدرج المصري البورسعيدى نظيره سموحة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري في مواجهة مثيرة للفريقين.

وفاز المصري البورسعيدى على المقاولون العرب بهدف دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل سموحة مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل النادى المصرى البورسعيدى المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 23 نقطة، عقب خوض 12 مباراة، حيث فاز المصرى فى 7 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

في المقابل، يحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدف أيضاً.

من جانبه طالب على ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدى، لاعبيه بضرورة مواصلة نغمة الانتصارات للحفاظ على موقعه في المربع الذهبى للمسابقة، وذلك للعودة إلى المشاركة الأفريقية.

ومن جانبه شدد أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، على لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الأخيرة للمسابقة.

2024-03-05