#
المتحدث باسم الداخلية: قوات الأمن جاهزة لتأمين الانتخابات الرئاسية

المتحدث باسم الداخلية: قوات الأمن جاهزة لتأمين الانتخابات الرئاسية

أ ش أ

اكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية اللواء هانى عبداللطيف ، أن الانتخابات الرئاسية تمثل تحديا جديدا لقوات الأمن ، مشددا على أن القوات فى جاهزية تامة معنويا وبدنيا وفنيا لتنفيذ المهام المكلفة بها.

وأوضح اللواء عبداللطيف ، فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم ، أن الانتخابات الرئاسية القادمة ستشهد استنفارا أمنيا وإجراءات تأمينية قوية ؛ لتأمين كافة اللجان والمقار الانتخابية من الخارج ، والطرق والمحاور المؤدية اليها من خلال دوريات أمنية مسلحة ومجهزة للتعامل السريع مع كل ما من شأنه الاخلال بالأمن العام أو افساد العملية الانتخابية.

وشدد على اقتصار دور الأجهزة الأمنية على توفير الأجواء الآمنة لخوض الاستحقاق الثانى من استحقاقات خارطة المستقبل دون التدخل فى مجريات العملية الانتخابية ، مشددا على وقوف وزارة الداخلية بجميع ضباطها وأفرادها وجنودها على مسافة واحدة من كلا المرشحين فى السباق الرئاسى.

وحول الموقف الأمنى فى البلاد حاليا ، قال اللواء عبد اللطيف “الموقف الأمنى الحالى جيد ، ولكن التهديدات مازالت قائمة .. وقوات الشرطة فى حالة من الانتباه واليقظة والجدية للتعامل مع تلك التهديدات”.

2014-05-16