#
المتحدث العسكرى: رجال الجيش مستمرون فى اعمال المداهمة للبؤر الارهابية بالشيخ زويد والعريش

المتحدث العسكرى: رجال الجيش مستمرون فى اعمال المداهمة للبؤر الارهابية بالشيخ زويد والعريش

اعلن المتحدث العسكرى العميد محمد سمير اليوم عن ارتفاع شهداء عناصر القوات المسلحة إلى 7 شهداء مع نهاية أعمال القتال التى جرت شمالى
سيناء منذ يوم أمس السبت

وقال إن العمليات أسفرت عن القضاء على 59 من العناصر التكفيرية المسلحة وتدميرمخزنين للمواد المتفجرة خلال عمليات الإستهداف لعدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية بمناطق المهدية و التومة والزوارعة و جبل العليقة وجنوب المساعيد وجنوب اللفتات والوادى الأخضر والجورة  والترابين والمركز الحضرى والبراهمة وجرادة والمقاطعة وقرية أم شيحان .

كما تم تدمير سيارتين من طراز كروز وتايلاندى ومقتل العناصر الإرهابية التى كانت بداخلهما بجانب سيارة نصف نقل مفخخة وتفجير عبوتين ناسفتين بنيران الرشاشات كانت معدة ومجهزة لإستهداف القوات على طريق التحرك .

وأسفرت العمليات عن إلقاء القبض على 4 عناصر إرهابية من بينهم الإرهابى أحمد جمال سالم  أحد صانعى العبوات الناسفة والمتفجرات .

وأفاد المتحدث العسكرى فى بيانه إنه  جارى حصر الخسائر الإضافية فى العناصر الإرهابية والتكفيرية نتيجة القصف الجوى وسيتم إعلانه عقب تمام الحصر .

واكد استمرار رجال القوات المسلحة البواسل فى أعمال المداهمة والتمشيط والمطاردة لجميع البؤر والتجمعات للعناصر الإرهابية حتى تمام القضاء عليها وتطهير مناطق العريش / رفح / الشيخ زويد مما تبقى من هذه العناصر الخسيسة .

2015-07-19