#
المالية: تبكير مواعيد العمل قاصر علي الوزير ومكتبه الفنى

المالية: تبكير مواعيد العمل قاصر علي الوزير ومكتبه الفنى

أخبار مصر 

أكدت وزارة المالية انه لم يصدر أي قرار بتغيير مواعيد العمل الرسمية بالوزارة وإنما هناك توجه عام ببدء العمل في السابعة صباحا من قبل الوزير ومساعديه ورؤساء القطاعات المركزية بالوزارة واعضاء المكتب الفني للوزير ورؤساء الادارات من شاغلي الدرجات الاشرافية، وذلك دعما لجهود الدولة في الاسراع بتنفيذ خطط التحديث والتطوير ورفع اداء العمل الحكومي.

وأشار بيان لوزارة المالية الي ان تبكير مواعيد عمل القيادات العليا بالوزارة خاصة قطاع مكتب الوزير يستهدف ايضا تمكين تلك القيادات من بحث ودراسة الملفات الخاصة باستراتيجيات العمل وسياسات تطوير ما تقدمه الوزارة من خدمات عامة للمواطنين، وذلك قبل انشغالهم في الاشراف اليومي المعتاد علي مرؤوسيهم.

وأوضح البيان أن مواعيد عمل جموع الموظفين بالوزارة ومصالحها التابعة كما هي دون اي تتغير ووفقا لنظم العمل واللوائح الادارية المعمول بها حاليا حيث توجد بعض الجهات التي يستمر العمل بها من خلال ورديات تعمل علي مدار اليوم مثل مأموري الجمارك بالمنافذ والمطارات والمواني المختلفة.

وأضاف البيان ان هاني قدري دميان وزير المالية طالب كل كوادر الوزارة بتقديم مقترحات وافكار لتطوير عمل الوزارة ، بما يسهم في اثراء العمل الحكومي وتفعيل الرقابة علي المال العام وتطوير الادارة المالية في الجهاز الاداري للدولة.

2014-06-21