#
الليلة نهائي بطولة الإسكندرية الدولية لسيدات الاسكواش

الليلة نهائي بطولة الإسكندرية الدولية لسيدات الاسكواش

يسدل الستار الليلة علي منافسات بطولة الإسكندرية الدولية لسيدات الاسكواش بالمباراة النهائية التي تقام في الثامنة مساء علي الملعب الزجاجي الذي تم اقامته أمام مكتبة الاسكندرية وتقام تحت رعاية هاني المسيري محافظ الاسكندرية، الذي سيحضر مباراة النهائي وقيادات المحافظة وعاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش وخالد العجرودي وهاني حمودة عضوي مجلس الادارة.

بالإضافة الي الباكستاني أسطورة الاسكواش والرئيس السابق للاتحاد الدولي جيهانجير خان الذي تمت دعوته من اللجنة المنظمة كضيف شرف البطولة .وكانت مباراتا الدور قبل النهائي قد شهدا قمة الإثارة والندية حيث جمعت الأولي بين المصنفة الأولي عالميا الماليزية نيكول ديفيد امام امنية عبد القوي المصنفة الثامنة في مباراة الطرف الاول للدور قبل النهائي .

بينما جمعت المباراة الاخري للمربع الذهبي بين رنيم الوليلي المصنفة الثانية في العالم والإنجليزية المصنفة الرابعة لاورا ماسارو.

وكانت رنيم قد فازت علي الفرنسية المصنفة السادسة عالميا 3-2 بصعوبة في دور الثمانية بعد 75 دقيقة من اللعب المتواصل بينما فازت امنية علي الانجليزية أليسون ووترز 3-1 بعد مباراة قوية أظهرت فيها امنية لمحات فنية لم تظهر في المباريات الاخري .

بينما فازت ماسارو الانجليزية علي نور الشربيني بعد مباراة قوية حفلت بالندية لتواجه رنيم أمس .

بينما تأهلت نيكول ديفيد علي نور الطيب بنتيجة 3- صفر. وصرحت الماليزية نيكول ديفيد بأنها تركز في كل مباراة علي حدة بغض النظر علي اسم المنافس مؤكدة صعوبة جميع المباريات لان الأداء يتوقف علي حالة اللاعبة في يوم المباراة.

2015-06-10